أخبار

جهاز Switch قد يعاني من نقص الشحنات في أوروبا وأمريكا بسبب فيروس كورونا

بالنظر لكون الصين واحدة من أكبر الدول في حجم الإنتاج السنوي الذي يشمل كافة مظاهر الصناعة، لا شك أن انتشار وباء كورونا أثر بالسلب على العديد من المنتجات بما في ذلك أجهزة ألعاب الفيديو، حيث يتوقع أن تتأثر شحنات جهاز Switch في الدول الغربية بتفشي الوباء رغم نفي نينتندو ذلك في الفترة الماضية.

الشركة اليابانية سبق وأوضحت أن انتشار فيروس كورونا قد يؤثر بالسلب على شحنات Switch في اليابان ولكن لن يتكرر هذا الوضع في الأسواق الغربية، ووفقا لأحدث تقارير Bloomberg فقد تأثرت عملية التجميع التي تقوم بها الشركة للجهاز في فيتنام بسبب مكونات الإنتاج المحدودة التي تأتي من الصين، حيث تعد المورد الأول للأجهزة لكل من أوروبا وأمريكا الشمالية، وبالتالي يتوقع أن تنقص شحنات الجهاز بشكل ملحوظ بدءا من أبريل القادم في الأسواق الغربية.

ليست هذه المرة الأولى التي نسمع فيها عن تأثر أجهزة الألعاب بتفشي فيروس كورونا، في وقت سابق من هذا الشهر ، تلقينا أيضًا تقارير تفيد بأن إطلاق PS5 و Xbox Series X قد يتأجل لبعض الوقت بسبب تأخر الإنتاج ونقص مصنعي تلك الأجهزة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق