أخبار

تقرير: سويتش وMadden NFL 18 هما الأكثر مبيعاً بأمريكا بشهر أغسطس

بلايستيشن 4 نينتندو سويتش

ويستمر جهاز سويتش بإثبات نجاحاته بالاسواق العالمية، لاسيما بأمريكا حيث تربع بعد أشهر مضت على عرض مبيعات الأجهزة هناك، واليوم يكمل الصدارة من جديد عبر تفوقه بالمبيعات على جميع الأجهزة المنزلية في أغسطس الماضي بأمريكا.

هذا وفق تقرير وكالة NPD الذي نشر اليوم، حيث ذكرت الوكالة بأن سويتش جاء بالمرتبة الأولى كأفضل جهاز منزلي مبيعاً بأمريكا بشهر أغسطس ليأتي بلايستيشن 4 بالمركز الثاني، وبهذا يكون سويتش قد حل بالمركز الأول للمبيعات هناك في 4 أشهر من 6 شهور منذ طرحه في مارس الفائت.

لكن رغم هذا فقد أكدت الوكالة أن بلايستيشن 4 مازال الجهاز المنزلي الأكثر مبيعا بعام 2017 بأمريكا، وبشكل عام ذكر التقرير بأن مبيعات الأجهزة المنزلية انخفضت بنسبة 6% مقارنة بأغسطس 2016، وبحسب التقرير أيضاً فإن تراجع مبيعات اكسبوكس ون والجيل القديم ساهم في زيادة مبيعات أجهزة سويتش.

بالنسبة للألعاب فإن لعبة Madden NFL 18 حلت بالمركز الأول كاللعبة الأفضل مبيعاً في أمريكا بأغسطس وهذا أمر طبيعي نظراً لحجم شعبية كرة القدم الأمريكية بتلك البلاد لكن الأمر الذي يثير الاستغراب هو حلول Grand Theft Auto V بالمركز الثاني فتلك اللعبة رغم مضي سنوات على طرحها مازالت تحصد مبيعات متزايدة وكأن لا شيء بإمكانه الوقوف بوجهها.

  1. Madden NFL 18
  2. Grand Theft Auto V
  3. Uncharted: The Lost Legacy
  4. Splatoon 2
  5. The Legend of Zelda: Breath of the Wild
  6. Six Siege
  7. Mario Kart 8 Deluxe
  8. Call of Duty: Modern Warfare Remastered
  9. Crash Bandicoot: N. Sane Trilogy
  10. Overwatch

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق