أخبار

Nintendo Switch حطَّم الأرقام القياسية الخاصَّة بأشهر أغسطس في تاريخ أمريكا!

أعلنت شركة NPD Group عن تحقيق مبيعات جهاز Nintendo Switch رقمًا قياسيًّا هائلًا في الولايات المتحدة الأمريكية، أغسطس الماضي.

وألمح المحلل Mat Piscatella عبر تغريدةٍ نشرها إلى أن المبيعات الدولارية للجهاز المنزلي المحمول في أغسطس 2020 قد سحقت الرقم القياسي المسجل سابقًا على صعيد نفس الشهر باسم جهاز Nintendo Wii في أغسطس 2008.

وتعيش الشركة اليابانية أوقاتًا رائعةً هذا العام، خاصةً على صعيد المبيعات في أمريكا. ففي الفترة من يناير إلى أبريل، تمكَّن Switch من تحطيم الرقم القياسي كأكثر أجهزة الألعاب تحقيقًا للإيرادات الدولارية من حيث المبيعات. وبعدها بشهرٍ واحد، كانت مبيعات الجهاز هي الأعلى على الإطلاق على صعيد أشهر مايو هنالك، متفوقةً على مبيعات Nintendo DS في مايو 2009.

وكانت شركة «نينتندو» قد أكَّدت الشهر الماضي تخطِّي مبيعات جهازها الهجين حاجز 61 مليون وحدة عالميًا، عقب مرور ثلاث سنواتٍ ونصف فقط من إطلاقه الأول في الأسواق.

يُشار في شأنٍ متصلٍ إلى أن Nintendo بصدد إطلاق مجموعة Super Mario 3D All-Stars قريبًا لجهاز Nintendo Switch.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق