أخبار

تقرير: Nintendo ستطلق ألعاب «ماريو» جديدة وأخرى قديمة على سويتش في 2020

أكَّدت تقاريرٌ صادرةٌ عن مصادر موثوقة أن شركة Nintendo تستعد للاحتفال بالذكرى الخامسة والثلاثين على تدشين سلسلة Super Mario في 2020.

ووفقًا لتلك المصادر، فإنه من المقرر أن تشمل تشكيلة ألعاب السبَّاك الإيطالي الأشهر على الإطلاق نسخًا مُحسَّنةً من إصدارات قديمة، فضلًا عن ألعابٍ أخرى جديدة كليًّا، وجميعها سيصدر على Switch.

وابتداءً بتقرير يورو جيمر، ألمح الموقع الشهير إلى أن الألعاب القديمة المُستهدفة هي نسخة Deluxe من لعبة Super Mario 3D World والتي ستتضمن مجموعة من المستويات الجديدة. هذا، بجانب نسخة محسَّنة من Super Mario Galaxy وحفنة من ألعاب 3D Mario المحبوبة تحت اسم مجموعة “Super Mario All-Stars 2”.

ولا ننسى أيضًا ذِكر عودة سلسلة Paper Mario بجزءٍ جديدٍ للجهاز المنزلي-المحمول، والذي قيل أنه سيُقدم نفس أسلوب لعب الأجزاء الصادرة على N64 و GameCube.

أما وبالنسبة لما قدَّمهُ تقرير موقع VGC من معلومات، فيبدو أن حدث الاحتفال بالذكرى الخامسة والثلاثين للسلسلة الأشهر على الإطلاق كان مقررًا عقدُهُ في معرض E3 2020– الذي أُلغيَ في الأخير بسبب فايروس كورونا الجديد.

وكان من المزمع -بحسب التقرير- أن تعلن شركة Nintendo عن شراكتها الجديدة مع شركة Universal لتأسيس منتزه “Super Nintendo World” وإعلان البدء في العمل على فيلم للشخصية الشهيرة أيضًا.

وأخيرُا وليس آخرًا، كشف تقرير موقع Gematsu المُختص في الألعاب اليابانية بشكل رئيسي عن سماعهِ تقاريرًا بشان ألعاب Super Mario 3D World Deluxe ولعبة Paper Mario جديدة ونسخ محسَّنة من Super Mario 64 و Super Mario Sunshine و Super Mario Galaxy.

بطبيعة الحال، طُلِبَ من الشركة اليابانية العملاقة التعليق على تلك التقارير كافَّة، وأتى الرد كما المعتاد: «شركة نينتندو لا تعلق على الشائعات أو التكهُنات».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق