أخبار

إعلامي: بعد سوني، Nintendo قد تلجأ لمايكروسوفت لتقديم خدمات بث الألعاب الخاصه بها

مع دخول جوجل الواسع لسوق الألعاب من باب خدمات البث وكشفها عن منصة Stadia كان لا بد من أن نشهد توحيداً لجهود مصنعي الأجهزة المنزلية للوقوف في وجه هذه المنافسة الشرسة.

فرأينا ذلك يتحقق فعلاً مع إعلان سوني ومايكروسوفت عن شراكة استراتيجية جديدة لإيجاد حلول لخدمات البث الرقمي،  حيث تهدف كلا الشركتين لتقديم المزيد من تجارب الترفيه المحسنة لعملائها حول العالم بجانب العمل على منصات تطوير أفضل لصانعي المحتوى.

طبعاً هذا جعل البعض يتساءل عن وضع Nintendo بالسوق وهل ستبقى وحيدة تغرد خارج السرب أم سيكنمل أضلاع مثلث صناع الأجهزة التقليدية للتكاتف معاً بوجه المنافسين الجدد؟، مؤخراً الإعلامي David Gibson كشف عن وجود نية لدى نينتندو باتباع خطوات سوني واللجوء هي الأخرى لمايكروسوفت من أجل استخدام تقنيات البث الخاصة بها Microsoft Azure لتقديم خدمة بث الألعاب على جهازها سويتش.

وبحسب الإعلامي فإن نينتندو تريد تقديم هذه الخدمات في الأسواق الرئيسية مثل اليابان وأمريكا، طبعاً هذا لن يكون مستغرباً إذا حدث نظراً لعلاقة الشراكة القوية التي تجمع مايكروسوفت ونينتندو حيث سبق وتكاتف الاثنان معاً لتوحيد الجهود بدعم ميزة اللعب المشترك أيام كانت سوني ترفضها بشدة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق