عندما يتم إصدار Super Mario Bros. Wonder في وقت لاحق من هذا الأسبوع، – والتي تم فسحها بالسعودية – فإنها ستحتوي على رسوم متحركة أو أنيميشن أكثر بكثير من ألعاب Mario السابقة. حيث تبدو الشخصيات والأعداء باللعبة أكثر حيوية مما كانت عليه في ألعاب مثل New Super Mario Bros. U.
وفي حديثه إلى NPR، كشف المنتج تاكاشي تيزوكا أن نينتندو ضخت المزيدمن الأموال في ميزانية اللعبة خصوصاً في جانب الأنيميشن أو الرسوم المتحركة والسبب هو فيلم سوبر ماريو بروس. وبررت الشركة أنه نظرًا لأن الكثير من الأشخاص يربطون الآن ماريو بحركاته في الفيلم، فيجب بذل المزيد من العمل لجعله يتحرك بطريقة مماثلة في اللعبة.
“تقليديًا، ذهبت تكاليف التطوير الخاصة بنا إلى تجربة اللعب نفسها. بالطبع هذا ضروري للغاية. ولكن هذه المرة أردنا حقًا ضخ المزيد من الجهود والمال في تطوير الرسوم المتحركة. … الأشخاص القادمون من فيلم ماريو سيرون ذلك. أعتقد أن هذا ما يفعله ماريو، وهذه هي الطريقة التي يتحرك بها ماريو”، وأردنا منهم تجربة شيء مشابه لذلك.
تم عرض فيلم Super Mario Bros. في دور السينما في أبريل الماضي، وسرعان ما حقق نجاحًا هائلاً. حيث كسب فيلم الرسوم المتحركة المقتبس أكثر من مليار دولار في شباك التذاكر، وأصبح أحد أفلام الرسوم المتحركة الأعلى ربحًا على الإطلاق.
تمثل Super Mario Bros. Wonder أول لعبة ماريو جديدة تم إصدارها منذ ظهور الفيلم لأول مرة، وتم تصنيفها كأكبر لعبة على Nintendo Switch في موسم العطلات. وبالنظر إلى ذلك، فليس من المستغرب أن تضع نينتندو المزيد من ميزانية اللعبة في الرسوم المتحركة، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت ألعاب ماريو المستقبلية ستحذو حذوها. من المحتمل أن يعتمد ذلك على الاستقبال والمبيعات الإجمالية لـ Super Mario Bros. Wonder، ولكن كان هناك الكثير من الحماس المحيط باللعبة منذ الإعلان عنها لأول مرة.
من الجدير بالذكر بأنه تم مؤخراً الكشف عن المؤدي الصوتي الجديد لشخصية Mario.