أخبار

Nintendo أنفقت أكثر من 14 مليون دولارًا على الإعلانات التلفزيونية في مارس 2020

أنفقت شركة Nintendo مبالغ طائلة الشهر الماضي على الإعلانات على التلفاز.

وأظهرت التقارير أن الشركة اليابانية العملاقة صبَّت تركيزًا كبيرًا على الترويج للعبة Animal Crossing: New Horizons والتي لم تتمتع لعبةٌ أخرى بحجم الدعاية التي حظيت بها خلال مارس الفائت.

ووفقًا لما توفر من بيانات، فإن نينتندو أنفقت 14.6 مليونًا على إعلانات التلفاز في مارس– أكثر بثلاثة ملايين من إجمالي ما أنفقته في فبراير الذي سبقه.

ويبدو أن المال خُصِّصً لنحو 20 إعلانًا مختلفًا، تم بثه أكثر من 3000 مرة، بينما ظفر الفيديو التشويقي للعبة Animal Crossing: New Horizons بالميزانية الأضخم لإعلانٍ واحد.

وتعتبر Nintendo هي شركة الألعاب الوحيدة التي أنفقت أكثر من مليون دولار على إعلانات الألعاب الشهر الماضي. وتأتي شركة Bethesda خلفها في المركز الثاني بإنفاق 866,000 دولارًا مقسمة بين إعلانين– أخذ الفيديو التشويقي لإطلاق لعبة DOOM Eternal منها 499,000 دولارًا بمفرده.

وجاءت علامة Xbox في المركز الثالث، بصرف 641,000 دولارًا بين أربعة إعلانات، من بينها شراكتها مع Bethesda في الفيديو التشويقي الخاص بإطلاق Doom: Eternal. كلفتها هذه الشراكة 269,000 دولارًا، بالمناسبة.

وبشكلٍ عام، أنفقت صناعة الألعاب ما يقرب من 17.3 مليون دولارًا على الإعلانات التلفزيونية– 14.3 مليونًا منها يخص Nintendo وحدها.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق