أخبار

نينتندو تعتذر لغياب Zelda: Breath of the Wild 2 وأخبارها

منذ أن تم الكشف عن لعبة Zelda: Breath of the Wild 2 في E3 2019 والجميع يترقب بحماس أخبار اللعبة ولكن مع الآسف غابت زيلدا الجديدة عن أي استعراض أقامته نينتندو رغم أن الشائعات كانت تخبرنا بأن الجزء الثاني من نفس البرية قد يصدر في 2020. لكن هذا لم يحدث.

وبما أن هذا العام يصادف الذكرى السنوية 35 لإطلاق سلسلة The Legend of Zelda توقع الكل بأن نشهد في حلقة نينتندو دايركت صباح اليوم أخبار أو استعراض جديد للعبة لكن Eiji Aonuma منتج ألعاب زيلدا الذي تواجد للكشف عن The Legend of Zelda Skyward Sword HD في يوليو، خرج ليعتذر عن غياب أخبار الجزء الرئيسي الجديد وقال بأنهم يأسفون لعدم وجود أي إعلان أو عرض جديد للعبة في الحلقة كما كان يأمل اللاعبون.

ولكنه بنفس الوقت أكد بأن عملية تطوير الجزء الثاني من نفس البرية تسير على خير مايرام وهي تَسير بسلاسة، ووعد بالكشف عن المزيد من أخبار اللعبة في وقت لاحق من هذا العام، ولكنهم لن يستعرضوا أي شيء من اللعبة خلال أحداث الحلقة.

طبعاً نينتندو كانت قد ذكرت بأن حلقة صباح اليوم ستركز على الألعاب التي ستصدر للسويتش في النصف الأول من 2021. لذا أظن بأنه لم يكن هناك مكان لتلك اللعبة فيها فهي إن كانت ستطرح فقد يحدث ذلك في موسم أعياد هذا العام هذا إن لم يتم تأجيل ذلك للعام المقبل.

غياب أخبار زيلدا الرسمية فتح الباب أمام التسريبات حيث حصلنا العام الفائت على تسريبات تناولت عناصر أسلوب اللعب في Zelda: Breath of the Wild 2 وأخرى سريب معلومات حول قصتها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق