أخبار

نينتندو: مبيعات 3DS تتفوق على مبيعات اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 مجتمعة

2743606-3ds

بالرغم من انشغال نينتندو في الوقت الحالي بالعمل على جهازها الجديد إلا أنها كما يبدو مازالت تنوي دعم أجهزتها الحالية مثل Wii U و3DS وهي فخورة أيضاً بما تحققه هذه الأجهزة وراضية تماماً عن أدائها في أسواق ألعاب الفيديو.

ولكن اليوم وخلال مقابلة تم إجراؤها مع السيد Scott Moffitt نائب رئيس قسم المبيعات والتسويق في نينتندو أمريكا تناولت مدى النجاح الذي حققه جهاز 3DS في الأسواق العالمية، فجر خلالها مفاجأة عندما أعلن أن مبيعات 3DS بالأسواق العالمية قد تجاوزت ما جققه جهازي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 من مبيعات معاً.

إن جهاز نينتندو  3DS وجد ليبقى ويستمر، دعوني أكشف لكم بلغة الأرقام عن معلومة قد تكون مفاجئة، لغاية الآن فإن جهاز 3DS قد حقق مبيعات حول العالم تجاوزت ما تمكن من تحقيقه كل من اكسبوكس ون ويلايستيشن 4 معاً، معظم الأشخاص قد يصدمون لمعرفة ذلك.

وقد أضاف Moffitt أن مبيعات 3DS في الأسواق الأمريكية خلال هذا العام قد ازدادت بنسبة كبيرة عن مبيعاته في العام الماضي، هذا وكانت شركة نينتندو قد كشفت لنا في شهر سبتمبر الماضي أن جهاز 3DS الذي تم طرحه بالأسواق عام 2011 قد بلغت مبيعاته الإجمالية حوالي  54.34 مليون جهاز مباع حول العام، وبالمقارنة مع جهاز بلايستيشن 4 فإن آخر الأرقام الإحصائية من شركة سوني كانت أن الجهاز قد تمكن من بيع حوالي 30.2 مليون وحدة مباعة منذ إصداره في نوفمبر من العام 2013.

مارأيكم بكلام Moffitt؟ وهل فعلاً مبيعات 3DS تفوقت على اكسبوكس ون ويلايستيشن 4؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق