أخبار

نينتندو تريد أن تجعل ماريو أكثر شهرة من “ميكي ماوس”

عندما يتعلق الأمر بصناعة ألعاب الفيديو، يعتبر سوبر ماريو أحد أبرز الشخصيات التي ظهرت في تاريخ الصناعة وربما الأشهر على الإطلاق، ولكن على المستوى العالمي هناك شخصيات إفتراضية عديدة تكتسب شهرة واسعة مثل “ميكي ماوس” على سبيل المثال، وبالتالي تستهدف نينتندو تخطي شهرة الشخصية المملوكة لديزني بالاعتماد على نجاحات وشهرة السباك الإيطالي الشهير.

السيد Shigeru Miyamoto مبتكر الشخصية أوضح في تصريحاته الصحفية الأخيرة أنه يتمنى أن يجعل سوبر ماريو أكثر شهرة وحضور مقارنة بشخصية ميكي ماوس من ديزني، بمعنى آخر يرغب أن تتحول الشخصية إلى نموذج يتطور بمرور الوقت ويكتسب شهر أكبر بعد رحيله مثلما حدث مع ميكي ماوس بعد فترة طويلة من وفاة والت ديزني.

وفاق لتصريحات المطور هناك مشكلة كبيرة تواجه ماريو في تلك الجزئية، حيث يمنع العديد من الآباء أبنائهم من تجربة ألعاب نينتندو في الوقت الذي يسمحون لهم بمشاهدة أفلام ديزني وهو ما قد يحبط خططه بخوص إزاحة ميكي ماوس من المنافسة، حيث يرى أنه لا يمكنه تحدي ديزني بشكل واضح إذا كان الآباء لا يشعرون بالإرتياح تجاه أبنائهم الذين يتطرقون لألعاب نينتندو.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق