أخبار

بعد مايكروسوفت، يبدو بأن المؤتمرات الرقمية هي الحل الأمثل لـ Ubisoft وDevolver Digital

يوم أمس أُحبط الكثير من اللاعبين بسبب قرار منظمة ESA بإلغاء حدث E3 2020 الذي كان الكثير من هؤلاء ينتظرونه بشوق لمعرفة خطط شركات الألعاب وما تخفيه للجيل المقبل.

بعد الإلغاء كانت مايكروسوفت أولى الشركات التي طمأنت اللاعبين بأن هنالك بديل نوعاً ما للمعرض فهي تنوي إقامة حدث رقمي تكشف فيه عن كل الإعلانات التي كانت تنوي الكشف عنها بالمعرض، ويبدو بأننا سنشهد التحاق الكثير من الشركات بمايكروسوفت.

فشركة يوبيسوفت أعلنت كذلك عبر تويتر بأن صحة العاملين والموظفين تأتي بالدرجة الأولى رغم أنها حزينة من قرار الإلغاء، لكنها تبحث في خيارات إقامة حدث رقمي خاص بها يسمح لها بمشاركة اللاعبين بأحدث الأخبار والإعلانات التي كانت تخطط للكشف عنها.

أما شركة Devolver Digital وهي بالمناسبة أول من بشرنا بإلغاء المعرض أول أمس، فقالت بأنه لطالما كان أسبوع الـE3 مهم جداً بالنسبة لهم وهم مصدومين من إلغائه لكنهم الآن يخططون لإقامة حدث Devolver Direct وربما المزيد.

بدورها نشرت نينتندو رسالة مطولة تقول بأنها تدعم قرار ESA فمن المهم حماية كل العاملين في صناعة الألعاب، وقالت بأن إقامة أحداث ضخمة تخص الصناعة بالمدى المنظور ربما لا يكون ممكناً أو قابلاً للحدوث وهي تبحث عن طرق بديلة للتواصل مع جمهورها وإعلامهم بأحدث الأخبار وستكشف عن خططها هذه لاحقاً. عموماً نينتندو منذ سنوات تغيب عن الحضور بالمعرض وهي كل عام تبث حلقة نينتندو دايركت خاصة به ونظن بأن باقي الشركات سيحذون حذوها على الأقل هذا العام.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق