أخبار

ننتندو تبي تستمر في دعم أجهزتها الحالية حتى بعد صدور جهازها القادم NX

iwatanx2131

الرئيس الحالي لشركة ننتندو السيد ساتورو ايواتا قال ان الشركة ما راح تهجر أجهزتها الحالية Wii U و 3DS حتى بعد صدور الجهاز القادم للشركة NX واللي لا يزال مجهول الهوية ولا نعرف عنه الا اسمه المؤقت.

أثناء حديثه في لقاء مستثمرين الشركة الأخير صرح بأن الشركة ما راح تترك جمهورها الحالي بدون أي دعم وبرر كلامه بان الجهاز القادم بيكون جديد في وقت اصداره بينما الاجهزة الحالية تمتلك قاعدة مستخدمين جيدة وترك هذا الجمهور بيكون خسارة للشركة ما تقدر تتحملها. وقال أيضاً “بنواصل صنع العاب لاجهزتنا الحالية وحنا في طور التحضير للجهاز القادم وبيكون تركيزنا على ارضاء جمهور الوي يو”.

كان شيغيروا مياموتو تكلم سابقاً عن الوي يو وقال أنه من وجهة نظره فإن سعر الجهاز المرتفع كان سبب كبير في فشل الجهاز تجارياً، حيث قال “للاسف سعر الجهاز كان أعلى بقليل عن الحد اللازم”.

مياموتو أيضاً عزى قلة شعبية الجهاز بالمقارنة بالشعبية الجارفة لسوق الأجهزة اللوجية (تابليت) اللي تطور بسرعة هائلة خلال السنوات القليلة الماضية واللي خلا الوي يو “موضة قديمة”.

ننتندو كانت أكدت بأن الجهاز القادم يحمل الاسم المؤقت NX في وقت سابق من السنة الجارية وفي نفس الوقت اللي أعلنت فيه الشركة انها ستدخل عالم اجهزة الهاتف الذكي.

سألوا ايواتا عن الجهاز وقال “ما راح نعلن أي معلومة تخص الجهاز حتى العام القادم، ولكن أقدر أقول أنه سيقدم تصور جديد لصناعة العاب الفيديو ولن يكون مجرد بديل للاجهزة الحالية”.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق