أخبار

رئيس نينتندو أمريكا يفسر سبب عدم صدور Red Dead Redemption 2 على سويتش

Red Dead Redemption 2استطاعت روكستار هذا العام أن تحقق نجاحاً كبيراً مع لعبتها الأسطورية Red Dead Redemption 2 التي نالت رضا اللاعبين وإعجاب النقاد على حد سواء.

ويبدو بأن نجاح هذه اللعبة جعل ملاك الأجهزة الأخرى التي لم تطرح عليها يتمنون لو كان بإمكانهم خوض مغامراتها على أجهزهم فسبق ورأينا مطالبات عديدة من ملاك الحاسب للحصول على اللعبة، الأمر لم يقتصر على اللاعبين فقط فاليوم أعرب رئيس نينتندو أمريكا Reggie Fils-Aime بأنه كان يتمنى رؤية هذه اللعبة على سويتش.

وفي رده على سؤال عن أسباب عدم صدورها على الجهاز قال Reggie بأن عملية تطوير اللعبة بدأت قبل سنوات من وجود سويتش لذا فإنه من غير المنطقي بأن يعتقد البعض بأن روكستار ستغير من الجدول الزمني الموضوع لتطوير اللعبة من أجل جعلها تعمل على سويتش.

وأضاف بأن أي فريق تطوير يسعى لإنهاء عملية التطوير على المنصات الأساسية التي بدأ العمل عليها ثم بعد صدور اللعبة يبدأ بالبحث عن أهداف أخرى، وذكر بأن الجزء الأول لم يطرح على أجهزة نينتندو ذات البنية البرمجية المختلفة لذا فإن تقديم اللعبة على سويتش قد يتطلب إعادة العمل من الصفر وهذا يتطلب الكثير من الوقت والجهد، وختم تصريحه بالقول بأنه لا أحد يعلم ما الذي سيحدث مستقبلاً تاركاً الباب مفتوحاً والكرة بملعب روكستار.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق