أخبار

يبدو أن هنالك مشاكل ببعض أكواد Bayonetta 1، ونينتندو تقدم أكواد بديلة

Bayonetta

طرحت نينتندو قبل أيام مجموعة ألعاب Bayonetta لحهاز سويتش ولكن بعض ممن اشترى اللعبة اشتكى من أن الكود الخاص بتحميل الجزء الأول من اللعبة لا يعمل وبالتالي لم يتمكنوا من تنزيل Bayonetta 1.

اليوم نينتندو ردت بشكل رسمي على شكاوى اللاعبين حيث ذكرت بان بعض الأكواد الخاصة بتحميل الحجزء الأول من Bayonetta تم طباعتها بشكل خاطئ، وطلبت ممن يعانون من هذه المشكلة التوجه إلى هذا الرابط ليتم استبدال الكود الخاص بهم بآخر يعمل بشكل صحيح.

أما إذا كنتم ترغبون بتجنب حدوث هذه المشكلة معكم فيمكنكم شراء النسخة الرقمية من متجر Nintendo eShop، حيث يمكن شراء Bayonetta 2 بسعر 50 دولار وحينها يستطيع تحميل الجزء الأول بسعر 10 دولار، ومن يريد فقط أن يجرب Bayonetta 1 يمكنه شرائها رقمياً من المتجر بسعر 30 دولار وبعدها لو قرر تجربة الجزء الثاني بإمكانه شرائه بمبلغ 30 دولار إضافي.

كما نذكر بأن نسخة سويتش من Bayonetta 2 تحوي ميزة لعب Tag Climax بشكل تعاوني عبر الشبكة المحلية أو أونلاين، كما أنها تدعم دمى amiibo إلى جانب إمكانية التقاط مقاطع لعب مدتها 30 ثانية ومشاركتها مع الأصدقاء.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق