أخبار

Nintendo NX سيقدم تجربة جديدة، ولن يكون خليفة لأجهزة Wii

Nintendo NX

أعلن تاتسومي كيميشيما رئيس رئيس شركة نينتندو اليابانية، أن جهاز Nintendo NX المُقبل سيقدم تجربة مختلفة تمامًا عن الأجهزة المتواجدة على الساحة مؤخرًا، مشيرًا إلى أنه لن يكون محض إصدار جديد، أو خليفة لجهازي Wii و Wii U.

فبتصريحاتٍ أدلى بها مؤخرًا، أوضح كيميشيما أن ننتيندو احتاجت لأن تبعتد عن تلك المنصات، وتصنع منصة جديدة، التي من شأنها تلبية مطالب المستهلكين، واصفًا Nintendo NX بأنه تجربة جديدة.

وكانت ننتيندو قد أعلنت في وقتٍ سابق بداية هذا العام، عن Nintendo NX ، مُضيفةً إلى أنها ستطلق الجهاز في العام المقبل، وكانت الشائعات تُشير إلى أن الجهاز سيكون خليفة لأجهزة Wii ، لكن هذا ما نفاه الرئيس اليوم ، أمّا عن اسم الجهاز، Nintendo NX ، فأكد كيميشيما أنها لا يحوي أي أهمية أو معنى، ولا يعرف حتى من أين جاء.

يُذكر أن بعض الشائعات تروِّجُ إلى أن الجهاز في أيدي المطورين حاليًا، وأن Nintendo NX سيشمل جهازين، منصة عادية تشبه بلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، وأخرى محمولة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق