أخبار

NX سيكون سهل الاستخدام، وسيقدم تجربة لعب جديدة ومختلفة

Nintendo NX

في الوقت الذي تظلّ فيه ننتيندو صامتًا حول جهاز NX القادم، تحدث الرئيس التنفيذي لشركة يوبيسوفت “إيف جلموت” مؤكدًا أن الجهاز المنزلي الجديد سيكون “سهلَ الاستخدامِ” وسيُقدِمُ تجربة لعب “مختلفة عمّا هو موجودٌ بين أيدينا هذه الأيام”، في آخر المقابلات التي عُقِدَت معه اليوم.

مرة أخرى، أعتقد أن واجهة NX جذّابة للغاية. ستكون آلةً سهلة الاستخدام بالنسبة لجميع اللاعبين. قامت ننتيندو ببناء شيءٍ ما بداخله سيمنحنا الفرصة في تقديم تجربة مختلفة عمّا هو موجودٌ هذه الأيام. وهذا ما أفضِلهُ شخصيًا؛ أن يأتي شيءٌ جديد يتوافق مع رغباتنا.

وأضاف:

ما نراه يؤكد أن ننتيندو تعلمت الكثير من Wii U. والآن، جميع الناشرين يعلمون ما يريدون فعله، وهذا ما سيأتي ذلك بأشياء جديدة وأكثر جاذبية، وهذا ما نحن فيه الآن.

يُشار إلى أن أداء Wii U كان أقل من التوقعات بكثير، إذ أن مبيعاته وصلت إلى 13.02 مليون جهاز منذ إطلاقه في 2012. بينما كان يُتوقع أن يباع منه 100 مليون وحدة.

Nintendo NX سينطلق في شهر مارس المُقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق