أخبار

نينتندو لا تمتلك حالياً أية خطط لتخفيض سعر جهازها Switch

مع اقتراب الكشف الكامل عن تفاصيل أجهزة الجيل القادم هنالك من توقع بأن تقوم الشركات بطرح حسومات كبيرة على أسعار أجهزتها الحالية مثل بلايستيشن 4 و Switch واكسبوكس ون.

لكن يبدو بأن نينتندو ليست بهذا الوارد بهذه المرحلة على الأقل حيث أثير موضوع تخفيض السعر أثناء لقاء الشركة مع مستثمريها مؤخراً فأجاب رئيس الشركة  Shuntaro Furukawa بأنه ليس هنالك أية خطط تمتلكها الشركة الآن لطرح الجهاز بسعر مخفض.

وأضاف بأنهم يريدون التوسع في مبيعاته بالسعر الحالي فالأرباح قد تتقلب وتتذبذب بناء على الكميات المنتجة بالمستقبل، وهم لا يتوقعون انخفاض بتكاليف الإنتاج، وما يريدونه هو زيادة الأرباح بناء على زيادة الكميات المباعة وبيع الأجهزة بعائلة سويتش لأطول فترة ممكنة.

من ناحية أخرى ذكر تقرير لصحيفة Wall Street Journal بأن نينتندو تخطط لجذب المزيد من اللاعبين الإناث لألعابها وهذا بسبب زيادة عدد اللاعبات والذي يعد أحد أسباب النمو في سوق ألعاب الفيديو، وهذا دفع العديد من المطورين الآسيويين لتقديم ألعاب مخصصة للجنس اللطيف أو تعديل الالعاب لتلائمهم أكثر.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق