أخبار

ألعاب الهواتف الذكية القادمة من نينتندو مجانية، بوجود مشتريات بداخلها

Club-Nintendo-Final-Gold-Platinum-Rewards (Copy)

ذكرت صحيفة Wall Street Journal أن جميع ألعاب الهواتف الذكية القادمة من شركة نينتندو ستكون مجانية. وقد أكد المدير التنفيذي لشركة “DeNA” السيد Isao Moriyasu هذا الخبر، موضحاً أن هنالك خمسة ألعاب مجانية سوف يتم طرحها في ربيع عام 2016، لكن مع وجود مشتريات داخل اللعبة والتي تسمى “Microtransactions ” فيها.

حتى الآن لم نتمكن من معرفة إن كانت المشتريات في ألعاب نينتندو القادمة متوفرة لمجرد جني المال فقط، كالألعاب التي لا تستطيع الفوز فيها إلا بدفعك للنقود. لكن بالتأكيد سينجلي هذا الأمر في قادم الأيام.

أما بخصوص لعبة “Miitomo” على الهاتف الذكي لن تكلفك أي أموال باعتبارها لعبة مجانية، ولكنها تتضمن مشتريات داخلها والمسماة “Microtransactions ”، أما فكرة اللعبة فهي تسهل التواصل بين اللاعبين عبر شخصيتك الخاصة والتي يطلق عليها اسم Mii، وهي شخصية متواجدة في أجهزة المحمول 3DS و جهاز Wii U ستمثلك هذه المرة عبر جهازك المحمول الذكي وذلك من أجل التواصل واللعب مع الآخرين. يذكر أن اللعبة ستصدر في 2016 ميلادية، ونأمل أن تحرز نجاحاً باهراً وتكون بوابة الشركة الواسعة نحو ألعاب الهواتف الذكية.

بالنسبة إلى خدمة Nintendo Direct المقررة ليوم غد (الثاني عشر من نوفمبر) في الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، فستركز على الألعاب القادمة لأجهزة المحمول 3DS و جهاز Wii U، والجدير بالذكر أنه مازال لدى نينتندو لعبة واحدة كي تنتجها خلال هذا العام وهي لعبة Xenoblade Chronicles X. أما بالنسبة إلى لعبتي Star Fox وThe Legend of Zelda على جهاز Wii U فستصدران في العام القادم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

احسان داوود

جيمر ومتابع دائم لكل ما يتعلق بمجال التقنيات وخاصة عالم ألعاب الفيديو منذ أكثر من عشرة سنوات. أعشق ألعاب الرياضة وخاصة ألعاب كرة القدم لما فيها من إثارة وتنافسية كبيرتين. دائم القراءة والاطلاع ومحب للمقالات التي تتحدث عن الحداثة والتكنولوجيا.
إغلاق