أخبار

رئيس نينتندو يلمح للإبتعاد عن تطوير أجهزة الألعاب في المستقبل

Switchعلى الرغم من أن نينتندو تعتبر واحدة من أقدم الشركات على الساحة التي طورت أجهزة الألعاب المنزلية منذ فترة طويلة، إلا أن المدير التنفيذي للشركة ورئيسها Shuntaro Furukawa المح في مقابلة صحفية مؤخرا لإحتمالية التخلي عن دورة تطوير أجهزة الألعاب الرئيسية المعتادة بسبب الطلبات المتغيرة بشكل مستمر في عالم الترفيه على حد وصفه.
 
تقرير Eurogamer نقل تصريحات رئيس الشركة اليابانية التي أكد من خلالها أن الشركة تبحث عن الإبتكار والتطوير بشكل مستمر مثلما حدث مع جهاز سويتش الذي تم تقديمه بشكل فريد وهذا هو الأساس الذي تبني عليه نينتندو أجهزتها حيث يستمر المطورين بالتفكير بمرونة وتغيير التكنولوجيا أول بأول لضمان تقديم منتج يرقى لتطلعات اللاعبين وآمالهم.
 
المدير التنفيذي للشركة أوضح أن عملها في مجال تطوير أجهزة الألعاب مستمر منذ أكثر من 30 عام ورغم ذلك كانت المشكلة الرئيسية دوما هو التفكير في الخطوة التالية وما يمكن تقديمه للاعبين، موضحا أن التركيز على الأعمال التجارية قد يرغم الشركة على الإبتعاد عن تطوير أجهزة الألعاب إذا لم تتخلى بالمرونة والبراعة الكافية.
 
نينتندو لديها وجهة نظر مختلفة للتعامل مع تقلبات الصناعة من خلال تطوير المزيد من الألعاب للهواتف الذكية لضمان التدفق المستمر للإيرادات، وجعل شخصياتها جزءا من حياة اللاعبين اليومية من خلال الأفلام ومجالات الترفيه الأخرى.
 
جديرا بالذكر أن نينتندو حققت عائدات تقدر بـ348 مليون دولار في العام الماضي من ألعاب الهواتف الذكية.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق