أخبار

إعلانات وظائف شاغرة تؤكد وجود ألعاب Mario جديدة قيد التطوير

لا يتوقع أن تتوقف نينتندو عن تقديم ألعاب جديدة من سلسلة Super Mario في أي وقت قريب في ظل النجاحات الضخمة  التي تحققها الشخصية على جميع الأجهزة سواء منصات الشركة أو الهواتف الذكية، ومؤخرا أعلن الناشر الياباني عن وظائف جديدة تلمح للعمل على اكثر من مشروع تابع للسلسلة في الوقت الراهن.

حساب تويتر الياباني الخاص بشركة نينتندو نشر مجموعة من الوظائف الجديدة التي لم تذكر اسم Super Mario، ولكنها أوضحت العمل على لعبة حركة جديدة ثنائية الأبعاد مع نشر صور لألعاب Mario 2D، مع تأكيد كون الوظيفة مخصصة لاستديو تطوير في Kyoto وهي نفس المدينة التي يتواجد بها الاستديو المطور لألعاب ماريو ثنائية الأبعاد.

التغريدة الثانية ركزت على لعبة حركة ثلاثية الأبعاد مع مجموعة من اللقطات لألعاب ماريو أيضا بينما تطرقت تلك الوظيفة لاستديو تطوير في العاصمة اليابانية طوكيو حيث يتواجد الفريق المطور لألعاب Mario الرئيسية.

بالطبع لا يوجد أي معلومات مؤكدة في الوقت الراهن حول العناوين الجديدة أو موعد الكشف عنها، ولكن بطبيعة الحال لن تتوقف نينتندو عن تقديم ألعاب ماريو حاليا أو مستقبلا بأي شكل من الأشكال.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق