أخبار

رسميًا: ننتيندو اليابان تؤكد وقف إنتاج Wii U “قريبًا”

Wii U

حسنًا، تقارير تؤكد ومسؤول ينفي، إلا أن “ننتيندو اليابان” أكَّدت هذه المرة وقف إنتاج Wii U -هناك- قريبًا جدًا عبر موقعها الرسمي، اليوم.

شمل البيان الصادر من المقر الأم للشركة اليابانية أن إنتاج الجهاز المنزلي ذو مساحة 32 جيجابايت -الوحيد المتوفر حاليًا في المنطقة- سينتهي في وقتٍ قريبٍ.

اعتبر البعض الأمر بمثابة الخطوة الصادمة، خصوصًا وأن جهاز الشركة المُقبل -والذي يحمل اسمه ننتيندو سويتش- سينطلق بعد عِدة أشهر من الآن.

المثير للاهتمام أن هذا القرار يتعارض مع تصريحات مسؤولي ننتيندو الذي أكدوا مرارًا وتكرارًا أن إنتاج Wii U لن يتغير في الوقت الراهن.

منذ إطلاق الجهاز في 2012، بِيعَ أكثر من 13 مليون جهاز Wii U في جميع أنحاء العالم، والتي صُنفت ضعيفة للغاية، نظرًا لأنها بعيدة كل البعد عن مبيعات سابقه Wii؛ والتي وصلت إلى 101 مليون جهاز.

يُشار إلى أن الجهاز المنزلي-المحمول “ننتيندو سويتش” سينطلق في شهر مارس 2017. لا تنسَ إخبارنا برأيك في هذا القرار عبر التعليق أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق