أخبار

ننتيندو تعمل على فكرة جديدة بخصوص NX؛ ولهذا تتكتم على تفاصيله

Nintendo

يبدو أن هناك أسباب وراء تكتُم ننتيندو إزاء الحديث عن مواصفات وتفاصيل جهاز NX المنتظر، وذلك وفقًا لتصريحات “شيجيرو مياموتو” -مبتكر سلسلة ماريو وزيلدا- خلال إحدى المقابلات التي عُقدت معه اليوم.

بخصوص NX، نحن نعمل على فكرة جديدة في الوقت الحالي، وهذا السبب وراء تكتمنا عن نشر أيّة تفاصيل في تلك المرحلة، وأنا لا أريد التعليق على الشركات الأخرى، لكن إن كانت المسألة مجرد تقدم وتطور تكنولوجي، فهناك بعض الأشياء قادمة في الطريق أسرع بكثير.

ومع ذلك، بدى للبعض أن ننتيندو بإمكانها إطلاق الجهاز في الوقت الحالي، لكنها قررت تأجيل الإطلاق للعام المُقبل، وعلى ذلك، كان لدى رئيس الشركة “تاتسومي كيميشيما” توضيحٌ للأمر:

نحن نعتقد أن أهم الأشياء عند إطلاق أي جهاز جديد، تتلخص في كمية الجودة التي ستقدمها برمجيات هذا العتاد، وعلى ذلك نقوم بتحديد مواعيد إطلاق أجهزتنا.

والحقيقة تقول أن المستهلكين ينفقون المزيد من الأموال في موسم العطلات، والذي قد يكون عاملًا كبيرًا لإنجاح إطلاق أي جهاز، ومع ذلك، بنية عتادنا وبرمجياتنا لا تنتهِ في تلك السنة، ونحن نرغبُ من مستهلكينا أن يستمروا في لعب تلك الألعاب لسنواتٍ عديدة، لذا نحن نؤمن أن البداية هي أهم شيء للتأكد أن الأمور ستكون في محلها عند الإطلاق، وانطلاقًا من هذا المعنى، نحن نسير على منهجية خاصَّة، وهي أنه يتوجب علينا الانتظار حتى نستطيع توفير تجربة متكاملة وكافية بدلًا من التسرع في إطلاق الجهاز بحلول موسم العطلات، ولن نغير هذا الفِكر.

يُشار إلى أن ننتيندو NX سينطلق في شهر مارس، من العام المُقبل، بجميع الأنحاء.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق