أخبار

نينتندو تمنح اللاعبين خيار جديد لشراء الألعاب الرقمية لـ Switch بشكل أرخص

بالرغم من ازدياد التوجه العالمي نحو شراء الألعاب عبر المتاجر الرقمية إلا أن البعض قد يتردد في شراء الألعاب الرقمية وهذا إما بسبب ضعف اتصال الانترنت لديهم أو لأنهم يفضلون أكثر نسخ الأقراص لكونهم يستطيعون بيعها وتبديلها على ألعاب أجدد.

لكن بحال تم إغراء هؤلاء بشراء الألعاب الرقمية مع حسومات فهم قد يعيدون التفكير بالأمر ويقدمون على شرائها، هذا تقريباً ما فعلته نينتندو اليوم حيث كشفت عن نيتها منح أصحاب اشتراك خدمة أونلاين سويتش فرصة شراء قسائم عبر متجر eShop بقيمة 99 دولار.

وفي حين يبدو هذا الرقم مرتفع نسبياً لكنه سيبقى خيار أفضل من أن تقوم بشراء الألعاب الجديدة بكامل السعر، حيث يمنح اللاعبين خصومات على أسعار الألعاب، وقد تم الكشف بأن ألعاب الطرف الأول من نينتندو ستكون من الألعاب التي ستحصل على حسومات مع هذه القسائم.

وبالتفاصيل تم التوضيح بأن القسيمة ستمكن اللاعب من الحصول على حسم على لعبتين من ألعاب سويتش لفترة محدودة، على سبيل المثال يمكن شراء Super Mario Maker 2 ولعبة أخرى سواء Super Smash Bros. Ultimate, Super Mario Odyssey, Yoshi’s Crafted World,  أو The Legend of Zelda: Breath of the Wild وسيحصل على حسم 19.99 دولار عن المبلغ الإجمالي، ومدة صلاحية القسائم هي عام كامل من تاريخ شرائها.

هذا وكانت مجلة فاميتسو قد أشارت إلى أن جهاز Switch يتفوق على PS4 بالمبيعات الإجمالية في اليابان.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق