أخبار

نينتيندو تحاول تبرّر المصيبة اللي سوّتها ببرنامجها اللي أغضب حقين يوتيوب عليها

Nintendo-Cover

وضحت نيتيندو قوانين برنامج Youtube Creators Program للقنوات الي بتتأثر بالبرنامج ، وأن أي قناة مشتركة فيه لازم تحذف المقاطع الي مافيها أي منتج لنينتيندو عشان تنقبل ببرنامجهم.

ماهو كل الألعاب بتتأثر بالشرط هذا ، إذا كانت اللعبة الي ترفع لها مقاطع من الألعاب الي بالقائمة البيضاء لنينتيندو ما بيكون عليك أنك تحذفها ، والغريب أنه ماهو مذكور فيها العاب مثل سوبر سماش أو Animal Crossing وغيرها ، زي ما نعرف أن القنوات الي تشترك ببرنامج Nintendo Creators بتجيهم نسبة 70% من المقاطع الي يرفعونها عكس نسبة 60% والي ممكن تجيك إذا ما أشتركت ببرنامجهم.

ذكروا بأن أي مستخدم أرسل قناتهم للإشتراك بالبرنامج بيكون لهم مدة أسبوعين عشان تحذف المقاطع الي مافيها أي لعبة مذكورة بقائمة نينتيندو البيضاء ، أيضا إعتذرت نينتيندو عن التنفيذ البطيء لبرنامجهم وأنه فيه الكثير من الطلبات من قنوات يوتيوب الي تبغى تشترك بالبرنامج.

بالأسبوع الي راح ، سوت مجموعة من مشاهير اليوتيوب معارضة لبرنامج نينتيندو ، والي ذكروا بأنها صفعة للاعبين الي يحبون يرفعون مقاطع العاب نينتيندو بس ، وذكروا قبل فترة بعض التوضيحات عن البرنامج والي لازال اللاعبين يرفضونه للأن

وش رأيك بحركة نيتيندو ؟

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق