أخبار

بعد رفع الدعوى ضدها، نينتندو ستصلح مشكلة عصا Joy-Con مجاناً

علمنا سابقاً بالزوبعة المثارة حول شركة نينتندو وما يقال عن الدعوى القضائية التي رفعت ضدها من قبل مكتب المحاماة CSK&D بسبب قضية انزلاق عصا Joy-Con

وكان قد أثار هذا الموضوع غضب الجماهير لاسيما بعد أن التزمت نينتندو الصمت ولم تعلق بأي كلمة حول هذه المشكلة، الشركة يوم أمس ردت وقالت بأنها فخورة بمنتجاتها وجودتها لكن هذا لم يثنيها اليوم بأن توجه إرشادات لمراكز الصيانة التابعة لها حول العالم بأن يتم استقبال اللاعبين الذين يراجعونهم من أجل إصلاح مشكلة عصا الجوي كون.

ونوهت الشركة بأنه ينبغي إصلاح المشكلة دون أي مقابل وكل من قام من اللاعبين بدفع ثمن الإصلاح يجب أن يتم إعادة المبلغ الذي دفعه، وطبعاً لن يحتاج اللاعب للاستفادة من هذا العرض لأي إثبات مثل وصل الشراء أو الضمانة الخاصة بالجهاز.

ويبدو بأن نينتندو أرادت أن ترضي جمهورها لذا قررت أن تنقذ الموقف فعادت لتعلن عن مجانية الصيانة واسترداد الأموال لمن قام بالدفع مقابل الصيانة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق