أخبار

تسريبات Super Smash Bros. Ultimate تملأ أرجاء الشبكة

Super Smash Bros. Ultimateقضت نينتندو نهاية الأسبوع الماضية في محاولة إحكام سيطرتها على تسريبات لعبة Super Smash Bros. Ultimate القتالية وذلك بعد تسريب العديد من النسخ يوم الجمعة الماضي ومشاركة محتوى اللعبة عبر الأنترنت بشكل غير قانوني مما يفسد التجربة لبعض المستخدمين ويحرق الكثير من المفاجآت التي يقدمها العنوان.
 
تقرير Eurogamer أوضح تسريب مقاطع أسلوب اللعب عبر شبكات Twitch و Youtube في الفترة الماضية واشتكى العديد من اللاعبين من مشاهدة تلك العروض المسربة بشكل غير مقصود، الأمر الذي ترتب عليه حرق نهاية طور الحملة World of Light وإفساد المفاجأة على الجميع.
 
شركة نينتندو اتخذت الإجراءات القانونية التي تضمن لها المحافظة على محتوى اللعبة سريا من خلال إيقاف معظم العروض المسربة بسبب حقوق النشر، ولكن لسوء الحظ لم تتمكن الشركة من السيطرة على الوضع في الفترة القادمة بعد تفشي التسريبات وانتشارها كالنار في الهشيم، ناهيك عن المعلومات الضخمة التي أصبحت متاحة حول كل عناصر اللعبة مثل عدد الأرواح المتاحة في اللعبة وهي المعلومات التي حافظت نينتندو على سريتها طوال عملية التطوير.
 
التسريبات التي تملأ أرجاء الشبكة شملت أنماط اللعب الغير معلن عنها وطرق فتح الشخصيات المختلفة ناهيك عن التطرق للأزياء والموسيقى التصويرية، وبالنظر لكون موعد إصدار اللعبة هو 7 ديسمبر، لا شك أن نينتندو ستجري تحقيقات واسعة لمعرفة أسباب تسريب اللعبة قبل فترة كافية من موعد الإصدار، رغم أن معظم شحنات العنوان نفذت من متجر Amazon قبل طرحها بالأسواق.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق