أخبار

دعوى قضائية ضد نينتندو والسبب مشكلة عصا Joy-Con لجهاز Switch

بالرغم من كل النجاحات التي يحققها Switch بالأسواق العالمية لكن يبدو بأن هنالك مشكلة ستنغص على نينتندو سعادتها مع هذا الجهاز بسبب الـ Joy-Con

حيث سمعنا بالسابق أصوات من عدد من اللاعبين يشتكون من مشلكة انزلاق أذرع أيدي Joy-Con بشكل تلقائي، وبعد أن أعلنت الشركة عن ألوان جديدة لأيدي الجوي كون زاد هجوم اللاعبين عليها مطالبين إياها بالعمل على تصنيع أيدي أكثر كفاءة ولا تعاني من مشكلة الانزلاق هذه.

ويبدو بأن صمت الشركة عن الرد على هذه المشاكل أوقعها اليوم بمشكلة أكبر حيث قام مكتب المحاماة CSK&D برفع دعوى قضائية ضد نينتندو نيابة عن اللاعب Ryan Diaz الذي اشترى سويتش في يوليو 2017 وقال بأنه بعد 11 شهر بدأ يعاني من مشكلة انزلاق أذرع الجوي كون فأرسلها للإصلاح لكن المشكلة عادت مجدداً بعد 3 أشهر.

وقد أفاد مكتب CSK&D في ملف القضية بأن هذه المشكلة شائعة ويعاني منها عدد من اللاعبين بحسب ادعائاتهم بمنتدى الدعم الرسمي وطالب كل لاعب يواجه هذه المشكلة أن يدلي بإفادته عبر موقعهم.

بدورها نينتندو لم تعلق لموقع Eurogamer عندما طالبها بالرد على مسألة رفع القضية ضدها. هذا وكانت الشركة قد كشفت عن نسخة جديدة من Switch ببطارية أطول عمراً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق