أخبار

ليش النسخة العادية من جهاز New 3DS ما راح تنزل في أمريكا؟ نينتندو عندها الجواب

New-3DS

أمس كتبنا ملخص عن حدث Nintendo Direct واللي تم فيه الإعلان عن قدوم النسخة المطورة من جهاز 3DS باسم New Nintendo 3DS لأسواق أمريكا وأوروبا. أمريكا راح ينزل عندهم الجهاز بنسخة XL الكبيرة فقط وهذا ضايق الكثير اللي ينتظرون النسخة العادية بالحجم المتوسط اللي تمتاز بميزة تغيير غطاء الجهاز وتركيب أغطية بخلفيات وصور لألعاب وشخصيات الشركة يعطي لشكل الجهاز رونق خاص ومميز. الكثير تساءل عن سبب هذا القرار الغريب من ننتندو أمريكا وقرارها في بيع نسخة XL فقط دون النسخة العادية.

اليوم ننتندو أمريكا ترد على هذا التساؤل وتقول:

“كل منطقة لها قراراتها التجارية الخاصة فيما يخص منتجات الشركة. حنا نشوف أن نسخة XL من جهاز New Nintendo 3DS مناسبة جدا لسوقنا. من عادة ننتندو أنها تسوي عدة أجهزة بأسعار مختلفة لشريحة كبيرة من المستهلكين وجهاز New Nintendo 3DS XL ببساطة هو تتمة لهذا التوجه وإعطاء خيارات أكبر”.

ننتندو قالت أنها ما عندها شيء تعلن عنه حاليا فيما يخص جلب النسخة العادية من جهاز New Nintendo 3DS ذات الحجم المتوسط لاحقا في أمريكا. حاليا ننتندو أمريكا تخطط بيع الجهاز بنسخة XL باللونين الأحمر والرمادي ( حتى موب جايبين اللون الأزرق الرهيب، طيح الله حظهم ) بسعر 199.99 دولار أي ما يقارب 760 ريال بتاريخ 13 فبراير.

أنا أقول أن ما عندهم إلا الضعوي أنا كنت حاط عيني على الجهاز الكبير باللون الأزرق الفخم أو الصغير باللون الأبيض اللي تجي أزراره ملونة… آه بس.

وش رأيكم يا شباب بما أننا تابعين للسوق الأمريكي وما راح تجينا إلا نسخة XL الكبيرة هل أنتم معارضين للقرار وكنتم تتمنون تاخذون النسخة العادية أو ما فرقت معكم أصلا لأنكم بتاخذون نسخة XL؟ شاركونا أرائكم في التعليقات.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق