أخبار

ليش تم الاعلان عن جهاز NX بدري؟ ننتيندو تجاوب

nintendocover

أعلنت ننتندو الأسبوع الماضي وبشكل مفاجئ عن جهاز ألعاب جديد تماما إسمه NX لكن من دون صور أو حتى ذكر مواصفات أو اي معلومات عن الجهاز.

اليوم يشرح لنا رئيس الشركة Satoru Iwata سبب هذا الإعلان المبكر وهو التأكيد على شغف ننتندو وإلتزامها بسوق أجهزة الالعاب الخاصة فيها وقال:

“بخصوص السبب ليش اعلنت عن جهاز NX مع أنه ما له علاقة بإعلان تحالفنا مع شركة DeNA إلا إني أعلنت عن الجهاز بسبب رغبتي في إيصال رسالة وهي أن ننتندو شغوفة جدا بالإستمرار في سوق الأجهزة الخاصة بالالعاب. زي ما ذكرت اليوم قدرنا نتجاوز المشاكل التي كانت تعيق توسعنا نحو سوق الأجهزة الذكية ووصلنا لإتفاق على طريقة دخول ننتندو لهذا السوق ومحاولة التأقلم مع الأجهزة الذكية عشان نشجع أكبر قدر ممكن من الناس للتعرف والإطلاع على عناوين وألعاب الشركة.

“بالنسبة لهؤلاء الزبائن ودنا نقدم لهم تجربة لعب أكثر فخامة على أجهزتنا المخصصة للألعاب عشان يفهمون الطلب الكبير لألعاب بعوالم أكثر دقة وعمقا عشان يصيرون مندمجين في هذه العوالم وعشان يستمتعون ويلعبون لين يقولون بس. وبكذا ننتندو راح تكمل تجارتها الاساسية.

“طبعا أكبر سبب لإعلاني اليوم عن جهاز NX هو لإزالة جميع الشكوك وسوء الفهم الذي قد يحصل بعد إعلاننا الخاص بالأجهزة الذكية وهو أن ننتندو متشائمة بمستقبل سوق الأجهزة المخصصة للألعاب وهذا غير صحيح طبعا”.

طبعا نذكر أن الشركة بتشاركنا بتفاصيل أكبر عن جهازها الجديد في السنة الجاية إن الله أحيانا.

وش رأيكم شباب بكلام رئيس الشركة هل ما زالت عندكم مخاوف بعد قرار الشركة بالدخول لسوق الجوالات أو مقتنعين بكلام سيادة الرئيس؟ شاركونا أرائكم في التعليقات.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق