E3 2019أخبار

مؤتمر Nintendo لمعرض E3 2019 ينطلق في 11 يونيو

نعم سيفتقد معرض Electronic Entertainment Expo أو كما يعرف باسم E3 أحد أعمدته الرئيسية في نسخة هذا العام بغياب شركة سوني، ولكن مازال عمالقة صناعة ألعاب الفيديو يتواجدون بكامل طاقتهم سواء مايكروسوفت، أو نينتندو التي كشفت النقاب مؤخرا عن موعد إنطلاق جلستها التقديمية المخصصة للحدث والتي تأتي في نطاق برنامج Nintendo Direct.

شركة النشر اليابانية أكدت إنطلاق فعاليات المؤتمر في 11 يونيو 2019 حيث سيركز بشكل كامل على أهم إصدارات جهاز Switch في عام 2019، بينما تشرف الشركة على تنظيم مجموعة من الأحداث الاخرى خلال فعاليات المعرض أبرزها بطولة العالم للعبة Splatoon 2 في 8 يونيو وبطولة العالم للعبة  Super Smash Bros. Ultimate في نفس اليوم.

بحسب تصريحات نينتندو سيكون هناك بث مباشر في الفترة من 11 إلى 13 يونيو بهدف إستعراض أسلوب اللعب في أحدث العناوين القادمة لجهاز Switch، حيث يتوقع إستعراض عناوين The Legend of Zelda: Link’s Awakening Remake و Fire Emblem: Three Houses.

جديرا بالذكر أن جهاز Switch تمكن مؤخرا من تجاوز إجمالي مبيعات Nintendo 64 طوال دورة حياته.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق