E3 2017E3 2017مقالات

ملخص لأبرز إعلانات مؤتمر نينتندو في E3 2017

نينتندو

انتهى قبل قليل، مؤتمر شركة نينتندو في معرض E3 للعام الجاري. تضمن المؤتمر عددًا من الإعلانات المميزة، والرائعة حقيقةً، لأجهزة نينتندو، تحديدًا سويتش و 3DS. في هذا المقال، هاكُمُ أبرز الإعلانات.

أهم الأخبار

تحديد الإطار الزمني لإطلاق Xenoblade Chronicles 2

أكّدت “نينتندو” عزمها إطلاق Xenoblade Chronicles 2 في موسم الأعياد القادم، لجهاز نينتندو سويتش. كما كشفت الستار عن فيديو تشويقي جديد، احتوى على مشاهدٍ سينمائية، وأخرى من أسلوب اللعب. تجد الفيديو في آخر أقسام المقال.

لعبة Kirby جديدة في طريقها لنينتندو سويتش

كشفت “نينتندو” الستار عن لعبة Kirby جديدة، من شأنها أن تنطلق لنينتندو سويتش، العام القادم. ستتمتع اللعبة بعددٍ من الميزات، منها أنها ستعمل بجودة HD، وأن هناك إمكانية لتجنيد ثلاثةٍ من الأعداء عبر ضربهم في قلوبهم، فضلًا عن عودة إمكانية نسخ القدرات، بما يشمل Sword و Fire و Water و Bomb وأكثر من ذلك بكثير. الأهم، هو أنك ستتمكن من اللعب بجوار ثلاثةٍ من أصدقائك.

هنالك لعبة Pokemon RPG رئيسية قيد التطوير للسويتش

أعلنت شركة “The Pokemon Company” أن استوديو Game Freak يعكف في الوقت الراهن على تطوير لعبة بوكيمون تبادل أدوار رئيسية، للجهاز المنزلي-المحمول، نينتندو سويتش. لا تزال اللعبة في المراحل الأولى من عملية التطوير، حتى أن رئيس الشركة “تسونيكازو إيشيهارا” ألمح إلى أن إطلاقها قد يطول لأكثر من عام.

الإعلان عن لعبة Yoshi جديدة، لنينتندو سويتش

خلال المؤتمر أيضًا، أعلنت “نينتندو” عن لعبة Yoshi جديدة لجهازها المنزلي المحمول، وحددت 2018 ليكون موعدًا لإطلاقها. ستُقَدَم اللعبة بمنظور جانبي (Side-scrolling)، تصنفها الشركة اليابانية على أنها لعبة “أكشن مِنصات”. يمكنك لعبها مع صديقٍ آخرٍ، بالمناسبة.

تحديد موعد إولى إضافات The Legend of Zelda: Breath of the Wild

عرضت “نينتندو” أولى مقاطع الفيديو التي تخص إضافاتها المقبلة للعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild. يمكنك مشاهدته أدناه. لكن قبل ذلك، من المقرر أن تنطلق أولى الإضافات “Master Trials” يوم 30 يونيو الجاري، على أن تشمل Trial of the Sword و Master Mode و Hero’s Path و Travel Medallion و Korok Mask وثماني دروع.

Rocket League تشق طريقها لنينتندو سويتش، هذا العام

أعلن استوديو Psyonix أنه بصدد إطلاق نسخة من لعبة Rocket League في موسم الأعياد القادم. ستتميز هذه النسخة بعددٍ من الميزات الحصرية، منها تخصيصات جديدة، وعناصر للمعارك، وإمكانية اللعب المشترك مع الحاسب الشخصي وإكسبوكس ون.

Super Mario Odyssey تأتيكم في أكتوبر 2017

أخيرًا، حددت “نينتندو” موعد إطلاق لعبة Super Mario Odyssey ليكون يوم 27 أكتوبر، على السويتش. سنتمكن من استكشاف المملكة الضخمة ثلاثية الأبعاد، كما سنشهد حركات جديدة للسباك الإيطالي “ماريو” بفضل صديقه الجديد “كابي”، وكالعادة، هدفنا إنقاذ الأميرة خوخة “Princess Peach”.

Metroid: Samus Returns تنطلق هذا العام لنينتندو 3DS

من قال أنها ستهتم بالسويتش وحده؟ ها هي ذي نينتندو تُعلن عن لعبة Metroid: Samus Returns لجهاز 3DS، والتي من المقرر أن تصدر يوم 15 سبتمبر. يقول المطور MercurySteam أن هذه اللعبة هي إعادة تصوّر للجزء الصادر عام 1991، والذي حمل اسم “Metroid II: Return of Samus”. وهذا يعني أنها ستشمل حركات جديدة، وميزات محسَّنة، وهلُم جرًّا.

بعد انتظارٍ طويل، Metroid Prime 4 قيد التطوير لنينتندو سويتش

اضغط على العنوان أعلاه، لمشاهدة الخبر كاملًا.

مقاطع الفيديو

Xenoblade Chronicles 2

Kirby

Yoshi

Fire Emblem Warriors

The Legend of Zelda: Breath of the Wild

Rocket League

Super Mario Odyssey

Metroid: Samus Returns

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق