مقالات

ملخص حلقة Nintendo Direct لشهر سبتمبر

Nintendo Direct

قامت نينتندو صباح اليوم ببث حلقة جديدة من حلقات برنامجها نينتندو دايركت والذي تناولت فيه الكشف عن مواعيد إصدار عدد من ألعابها إلى جانب الإعلان عن مشاريع جديدة للاعبي سويتش و3DS، وكالعادة بعد انتهاء كل حلقة نلخص لكم أبرز ما ورد فيها من إعلانات.

أهم الأخبار

تحديد موعد إصدار لعبة Skyrim على سويتش

خلال الحلقة كشفت نينتندو عن نية بيثيسدا طرح لعبتها Skyrim لجهاز سويتش يوم 17 نوفمبر القادم، والتي ستأتي مع زي خاص بشخصية لينك من لعبة زيلدا، هذا الزي يمكن الحصول عليه إما من خلال دمية amiibo الخاصة بلينك أو عبر إيجاد الزي داخل لعبة سكايرم، كذلك نسخة سويتش من اللعبة ستدعم التحكم الحركي.

الإعلان عن نسخة New 3DS من Minecraft

بشكل مفاجئ أعلنت نينتندو عن طرح Minecraft: New Nintendo 3DS والتي تعمل فقط على النسخ المطورة من جهاز 3DS وهي New 3DS و New 2DS، تضم النسخة طوري Survival و Creative وهي تدعم التحكم بأسلوبين إما التحكم العادي أو اللمس، كما تحوي النسخة على أزياء خاصة والمزيد من التصاميم، ويمكن تحميلها رقمياً بدء من اليوم عبر eShop.

Snipperclips Plus بطريقها للسويتش مع المزيد من الألغاز

عند إطلاق سويتش حصل مالكوه على لعبة الألغاز التعاونية Snipperclips ويبدو بأن نينتندو تسعى لتقديم المزيد من محتوى هذه اللعبة عبر طرح Snipperclips Plus التي ستصدر كلعبة مستقلة أو إضافة لمن امتلك اللعبة الأصلية.

Snipperclips Plus ستضم ألغاز جديدة إلى جانب تحسينات وإضافات على الألغاز القديمة مع أكثر من 30 مرحلة جديدة وستصدر يوم 10 نوفمبر بسعر 30 دولار أو 10 دولار لمن يملك اللعبة الأصلية.

شخصية كيربي قادمة لجهاز 3DS مع لعبة Kirby Battle Royale الجديدة

كشفت نينتندو بالحلقة اليوم عن لعبة جديدة خاصة بجهازها 3DS وهي Kirby Battle Royale، هذه اللعبة ستقدم طور قصة إلى جانب 10 أطوار قتالية مختلفة ومتنوعة يمكن اللعب بها بشكل جماعي عبر الأونلاين أو عبر الشبكة المحلية مع الأصدقاء.

Kirby Battle Royale قادمة في 19 يناير 2018.

الكشف عن مجموعة Mario Party: The Top 100 لجهاز 3DS

إذا كنتم من محبي الأألعاب المصغرة في سلسلة  ماريو بارتي فإن نينتندو ستقدم لمالكي جهازها 3DS فرصة اللعب بأفضل 100 لعبة مصغرة عبر تجميعها في لعبة Mario Party: The Top 100.

اللعبة تضم ميزة Download Play التي تسمح لأربعة لاعبين بلعب اللعبة طالما يمتلكها لاعب واحد منهم فقط، وهي ستطرح في 10 نوفمبر.

Kirby Star Allies بطريقها للسويتش بربيع 2018

في معرض E3 الماضي كشفت نينتندو عن قدوم لعبة كيربي جديدة للسويتش وهاهي اليوم تعلن عن اسم اللعبة وهي Kirby Star Allies التي ستطرح للجهاز ربيع 2018، وبهذه اللعبة ستحصل شخصية كيربي على قدرات جديدة تم استعراضها بفيديو تشويقي تشاهدونه بالأعلى.

الإعلان عن حزمة Super Mario Odyssey مع سويتش وعرض جديد للعبة

مع استعداد نينتندو لطرح لعبة Super Mario Odyssey بأكتوبر المقبل كشفت اليوم عن باندل يضم اللعبة مع جهاز سويتش ويدي تحكم Joy-Con باللون الأحمر.

تم أيضاً استعراض اللعبة والكشف عن بعض تفاصيلها مثل وجود مملكتي Shiveria و Bubblaine وظهر بالفيديو ماريو وهو يبحث عن Power Moons حيث يكون عليه أن يستكشف عوالم اللعبة بحثاً عنها، كذلك بإمكان ماريو شراء أزياء وقبعات له عبر متجر Crazy Cap Shop من خلال العملة التي جمعها باللعبة.

ألعاب الأركيد الكلاسيكية من نينتندو بطريقها لسويتش، بداية مع Mario Bros

نينتندو كشفت بأنها ستقوم بطرح عدد من ألعاب الأركيد الكلاسيكية لجهاز سويتش وستكون البداية مع Mario Bros التي ستطرح للجهاز في 29 سبتمبر ويليها ألعاب Vs. Super Mario Bros ، Vs. Balloon Fight ، Vs. Ice Climber ، Vs. Pinball ، و Punch-Out!! ، هذه الألعاب جميعها ستدعم اللعب الجماعي من قبل لاعبين بحيث يستخدم كل لاعب يد  Joy-Con واحدة للتحكم.

بإمكانكم الآن تجربة لعبة Project Octopath Traveler وعرض جديد

سبق وكشفت سكوير انكس عن لعبة الأربي جي الجديدة القادمة حصرياً لجهاز سويتش وهي لعبة Project Octopath Traveler ، اليوم خلال الحلقة تم الإعلان عن إطلاق نسخة تجريبية منها تتوفر للاعبين بدء من اليوم بحيث يمكن للشركة أن تستفيد من آراء اللاعبين لتحسين التجربة أكثر.

الفيديو

Pokémon Ultra Sun و Pokémon Ultra Moon قادمة لـ3DS بنوفمبر

Xenoblade Chronicles 2 قادمة في 1 ديسمبر

شخصية جديدة بأحدث عروض Fire Emblem Warriors

عرض جديد لنسخة سويتش من Rocket League

ما هو أكثر إعلان آثار انتباهكم بالحلقة؟

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق