أخبار

تقرير: لا حلقة جديدة من Nintendo Direct في يونيو 2020

أفادت تقاريرٌ جديدةٌ بأن شركة «نينتندو» لن تبُث حلقةً جديدة من برنامج Nintendo Direct في يونيو هذا العام– كما اعتادت أن تفعل على مدار السنوات الماضية بالتزامن مع معرض E3.

وأوردت عدة مواقع أنباءً حول قرار الشركة اليابانية العملاقة ذا، والذي تضمن تأجيلًا للحلقة لوقتٍ لاحقٍ غير معلن. وألمحت التقارير إلى أن هذا القرار يأتي بسبب المشكلات التي يُخلفها فايروس كورونا المستجد، وإجباره الجميع على العمل من المنزل، عن بُعد.

وبحسب تسريباتٍ سابقة من نفس المصادر، كان مقررًا أن تركز حلقة Direct هذه على العناوين الجديدة والنسخ المُعاد تحسينها من سلسلة Mario الشهيرة، والتي من المزمع أن ترى النور في وقتٍ لاحقٍ من العام الجاري– على الرغم من عدم حصولنا على تأكيد رسمي حتى الآن.

ومن جانبها، كانت جمعية البرمجيات الترفيهية قد أعلنت في وقتٍ سابقٍ إلغاء معرض E3 2020 بشكلٍ رسمي، وأكَّدت الجميعة أنها لن تستضيف حدثًا رقميًا لهذا العام– تاركةً المطورين والناشرين في موقفٍ مُفردٍ يتصرَّفُ كلٌ منهم حسب إمكاناته وأولوياته هذا الصيف.

وهنا، تدخلت هيئاتٌ إعلاميةٌ عالمية، على غرار شبكتيّ IGN و GameSpot لاستضافة أحداثٍ رقمية تتضمن إعلانات من شركات النشر الكبرى.

وفي الأخير، يُذكر أن العملاقة Microsoft بصدد الكشف عن أولى مقاطع أساليب اللعب على جهاز Xbox Series X في حلقة Inside Xbox جديدة ستُعقد بعد أسبوعٍ واحدٍ من الآن.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق