الرئيسية / مقالات / ملخص حلقة Nintendo Direct لشهر مارس 2018

ملخص حلقة Nintendo Direct لشهر مارس 2018

كعادتها تقوم نينتندو بين الحين والآخر ببث حلقة جديدة من حلقات Nintendo Direct تعرفنا خلالها على مخططاتها القادمة والألعاب الصادرة لأجهزتها، ويوم أمس كنا مع حلقة Nintendo Direct لشهر مارس 2018 والتي تضمنت العديد من الإعلانات الجديدة نستعرض أبرزها بالنقاط التالية:

  • الإعلان عن مجموعة Warioware Gold والتي تضم 300 لعبة مابين الألعاب الجديدة والكلاسيكية، المجموعة قادمة لجهاز 3DS في 27 يوليو وستدعم جميع الألعاب مزايا الجهاز مثل شاشة اللمس أدوات التحكم وغيرها.
  • تم تحديد موعد إصدار لعبة Dillon’s Dead Heat Breakers حيث ستطرح لجهاز 3DS بتاريخ 24 مايو والتي ستتيح انضمام شخصية Mii الخاصة باللاعب إلى مقاتليها، كما سيتمكن اللاعبون من تجربتها بنسخة ديمو في 10 مايو.
  • Mario & Luigi: Bowser’s Inside Story ستعود مجدداً لجهاز 3DS بنسخة معاد تطويرها في العام 2019، وهذه النسخة ستضم ميزة جديدة تتيح لك التبديل بين الأخوين أثناء اللعب، وستحوي أيضاً على إضافة Bowser Jr.’s Journey التي تحوي فصل جديد للقصة.

  • تم الإعلان عن قدوم النسخة المحسنة من Okami HD لجهاز سويتش في الصيف القادم بنسخة رقمية، وهذه اللعبة ستدعم خاصية التحكم عبر شاشة اللمس في وضعية المحمول وكذلك ستدعم التحكم الحركي بيد Joy-Con عند وصل الجهاز بالتلفاز.
  • نسخة سويتش من Dark Souls Remastered ستحصل على دمى Amiibo خاصة بها، كما تم الكشف عن نية نينتندو إطلاق مرحلة اختبارية لتجربة اللعب عبر الشبكة وذلك قبيل طرح اللعبة في 25 مايو المقبل.
  • أكدت نينتندو خلال الحلقة أيضاً ما كانت جميع الشائعات تشير إليه، حيث كشفت عن لعبة Super Smash Bros.  خاصة بجهاز سويتش، الشركة لم تفصح عن معلومات كثيرة حول اللعبة واكتفت بالقول أنها ستصدر للجهاز في وقت لاحق من هذا العام.

  • لعبة الألغاز الشهيرة Little Nightmares بطريقها هي الأخرى للسويتش، حيث أعلن عن نسخة Little Nightmares: Complete Edition التي ستضم اللعبة الأصلية مع جميع الإضافات التي طرحت لها، وهذه النسخة تحوي إمكانية فتح ماسك Pakku Mask عبر مسح دمية الأميبو  PAC-MAN، وستصدر هذه النسخة في 18 مايو.
  • تم الكشف عن قدوم  لعبة  Undertale لجهاز سويتش دون تحديد موعد لقدومها.
  • شخصية Captain Toad بدورها ستعود مجدداً عبر لعبة Captain Toad: Treasure Tracker والتي ستصدر للسويتش في 13 يوليو وستضم مراحل مقتبسة من لعب Super Mario Odyssey كما أنها ستمكنك من اللعب مع صديق عبر استعمال يد joy-con حيث يمكن لأحدكم التحكم بشخصية Toad والآخر يتحكم بسلاح خاص لإطلاق turnips على العدو، هذه اللعبة ستصدر أيضاً للـ3DS.

  • لم تنس نينتندو خلال الحلقة لاعبي Splatoon 2 حيث كشفت لهم عن تحديث جديد للعبة قادم في أبريل المقبل وسيحمل معه مراحل جديدة والمزيد من المعدات. كما تم الكشف أيضاً عن إضافة مدفوعة لطور القصة خاصة باللعبة تدعى Octo ستطرح في الصيف المقبل والتي سنتحكم بها بشخصية Agent 8 التي تحاول الهروب من منشأة مجهولة بعد إكمال 80 مرحلة مختلفة.
  • خلال الحلقة تم أيضاً التأكيد على استمرار يوبيسوفت بدعم سويتش مع الإعلان عن نسخة خاصة به من لعبة South Park: The Fractured But Whole والتي ستطرح له في 24 أبريل المقبل.

هذه كانت أبرز الأخبار التي تم استعراضها في حلقة Nintendo Direct لشهر مارس، ما هو أكثر إعلان أثار انتباهكم؟

شاهد أيضاً

ألعاب شهر نوفمبر 2018

في نوفمبر سيكون اللاعبين على موعد مع مغامرات مثيرة طال انتظارها وعناوين تلبي كافة الإحتياجات، ...