مقالات

توقعاتنا لإعلانات حلقة Nintendo Direct في E3 2018

Nintendo Direct

جزء كبير من نجاح سويتش يعود للألعاب التي صدرت له وكمية الدعم التي حصل عليها الجهاز من نينتندو وشركات الطرف الثالث، لذا فالجميع ينتظر حلقة Nintendo Direct في E3 2018 لمعرفة ماذا تخبئ الشركة من عناوين لمالكي هذا الجهاز.

دعونا نحاول أن نستشف بعض الشيء ما هي إعلانات نينتندو لهذا المؤتمر بمقالتنا هذه:

الكشف عن Animal Crossing لجهاز سويتش

بعد أن كشفت نينتندو عن ألعاب  Super Smash Bros وPokemon  وMetroid  لجهاز سويتش وإصدارها بالعام الماضي للعبتي زيلدا وماريو للجهاز، ما الذي بقي من عناوين نينتندو؟ أعتقد بأن الجهاز بحاجة للعبة Animal Crossing خاصة به.

هذه اللعبة تلائم جهاز سويتش وطريقة التحكم الخاصة به، لاسيما بعد أن طرحت الشركة لعبة Animal Crossing: Pocket Camp على الجوالات التي أعادت حماس الجماهير لهذه السلسلة وباتوا يطالبون بنسخة للسويتش، لذا قد نرى عرض تشويقي قصير يلمح لوجود خطط لطرحها مستقبلاً.

عرض أول لأسلوب لعب Bayonetta 3

Bayonetta

في حفل توزيع جوائز لعبة العام فاجأتنا نينتندو عندما أعلنت عن Bayonetta 3 لكن هذا الإعلان كان مقتضب ولم يقدم أي شيء حول هذه اللعبة، لذا فنحن متشوقين جداً للكشف عن مزيد من المعلومات حولها ولعلنا أيضاً نحصل على لقطات لأسلوب اللعب وإعلان موعد طرحها.

الكشف عن نسخة سويتش من Wonderful 101

لعل تعاون نينتندو وفريق Platinum لا يقتصر على Bayonetta 3 فقط حيث سبق وسمعنا تصريحات من Hideki Kamiya تتحدث عن أن فريقه لديه أفكار عن نسخة محتملة من Wonderful 101 لجهاز سويتش وبأنه عمل على بعض الوثائق التي تظهر كيف يمكن أن تكون هذه اللعبة على سويتش لذا فإن حماس الفريق هذا قد يجد سبيله لإقناع نينتندو بإعطائه الضوء الأخضر للعمل على هذه اللعبة.

قدوم Fortnite لجهاز سويتش

Fortnite

بعد أن تم إصدار لعبة Fortnite على الأجهزة المنزلية والجوالات فالسؤال المشروع لما لا تُطرح كذلك للسويتش؟ مؤشرات عدة تدعم هذه النظرية حيث تم نشر إعلان وظيفي لاستوديو Iron Galaxy قيل فيه بأنهم يبحثون عن مصمم ألعاب لينضم لفريقهم الذي عمل سابقاً على نقل ألعاب Fortnite و Skyrim لجهاز سويتش.

كما أن أحد مسربي أخبار نينتندو أكد حصوله على معلومات من مصادر موثوقة تفيد بأن العمل جاري على تطوير نسخة سويتش من Fortnite وهذه النسخة ربما يتم الكشف عنها في E3 2018 والتسريبات تشير كذلك إلى أن هذه النسخة ستضم طوري battle royale و Save the world مع محتويات حصرية مستوحاة من عناوين نينتندو.

Fallout 3 Anniversary

كانت بيثيسدا من أوائل الشركات التي أبدت دعمها للسويتش وقدمت له أفضل عناوينها، هذا الحماس من قبل الشركة للجهاز دفع البعض للقول بأنها قد تلجأ لطرح لعبة أخرى للجهاز مستقبلاً، والشائعات تشير إلى أن هذه اللعبة قد تكون Fallout 3 .

حيث انتشرت وثيقة الشهر الماضي كشفت عن الجدول الخاص بإعلانات Nintendo في E3 2018 وكان ضمنها أن الشركة ستكشف عن نسخة Switch من Fallout 3 تحت اسم Fallout 3 Anniversary التي ستأتي بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لطرح اللعبة.

الكشف عن تفاصيل Metroid Prime

Metroid Prime 4

كانت نينتندو قد كشفت خلال مؤتمر E3 2017 بأنها تعمل على لعبة Metroid Prime خاصة بسويتش لكن ذلك الإعلان كان دون تفاصيل، بعدها توالت التسريبات عن هذه اللعبة وسمعنا بأنها قيد التطوير من قبل بانداي نامكو، والوثيقة التي ذكرتها أعلاه تتضمن كذلك استعراض Metroid Prime: Renegade وهو أمر متوقع بشدة لاسيما وأن عام كامل قد مر منذ الكشف الأول عنها.

Super Smash Bros

Super Smash Bros.

تلك اللعبة دون شك ستكون نجمة الحدث وستركز عليها نينتندو بشكل كبير فنحن إلى الآن لا نعلم أصلاً إن كانت هي لعبة جديدة كلياً للسويتش أو نسخة منقولة من لعبة صدرت سابقاً، لذا نتوقع أن نشهد بالحلقة الكشف عن عرض مطول لها إلى جانب إعلان تفاصيلها وموعد طرحها.

إزاحة الستار عن N64 Classic

N64 Classic

نجاح نينتندو مع أجهزتها الكلاسيكية يمثل حافزاً دون شك لاتخاذ الشركة لخطوات مماثلة بهذا الاتجاه، تقارير سابقة دعمت وجهة النظر هذه حيث علمنا بأن نينتندو قامت بتسجيل  العلامة التجارية N64 باليابان في شهر مايو الماضي وفي شهر بالعام 2017 قامت الشركة بتسجيل حقوق ملكية ليد تحكم شبيهةٌ بيد تحكم Nintendo 64 ، في مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية وهي كانت قد قدمت طلبات تسجيل مماثلة لأيدي تحكم NES و SNES قُبيل الإعلان الرسمي عن تلك الأجهزة المصغرة، مما يوحي أن الشركة تنوي طرح  N64 Classicوطبعاً E3 موعد مناسب للكشف عن هذا الجهاز.

ما هو أكثر إعلان متشوقين له من نينتندو؟

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق