مقالات

ملخص حلقة نينتندو دايركت لشهر مايو مع تفاصيل Arms وSplatoon 2

Arms

صباح اليوم قامت نينتندو ببث حلقة جديدة من حلقات برنامجها ننتندو دايركت والتي خصصته للحديث أكثر عن ألعاب Arms وSplatoon 2 حيث كشفت لنا بعض المعلومات حول هاتين اللعبتين والتي نستعرضها لكم أدناه:

الكشف عن 3 شخصيات جديدة بلعبة Arms

خلال الحلقة أعلنت نينتندو أن عدد شخصيات لعبة Arms بلغت 10 شخصيات الآن، وذلك عبر انضمام 3 شخصيات جديدة للعبة هي Kid Cobra المحبة لالتقاط صور السيلفي والبث المباشر وشخصية Twintelle إلى جانب الشخصية المزدوجة Byte & Barq وهي عبارة عن رجل آلي يقاتل برفقة روبوت صغير ويقوم الاثنان معاً بتوجيه ضربات مزدوجة لخصمهم.

خيارات عديدة لتخصيص المقاتلين في  Arms

إذا لعبة  Arms ستضم 10 مقاتلين باسلحة وقدرات مختلفة ولكنها أيضاً ستمنح اللاعب فرصة التعديل على هذه الشخصيات ومنحها مهارات إضافية، حيث اكدت نينتندو أنه يمكن للاعب بعد اختيار الشخصية ان يختار ذراعين للقتال واحدة باليمين وواحدة باليسار، قدرات هذه الأذرع متنوعة بعضها يطلق الصورايخ والقنابل وبعضها يعمل كدرع حماية.

هذه التصنيفات تشمل 7 مزايا أو صفات خاصة للأذرع تشمل النار ، الكهرباء، الرياح، الجليد والانفجارات وغيرها، ولكن نبهت نينتندو اللاعبين أنه بعد تخصيص المقاتلين بالأذرع عليهم الانتباه إلى أن وزنها سيلعب دور هام بحركة المقاتل بمعنى أن الأذرع القوية والتي تسبب ضرر كبير تكون حركتها بطيئة بيتما الأذرع الأسرع تسبب ضرر أقل.

أطوار المواجهة Versus Mode بلعبة Arms وبعضها مستوحى من الرياضات

اكدت نينتندو أن لعبة Arms ستضم عدد من أطوار اللعب المتنوعة من ضمنها طور Fight حيث يتواجه لاعبان ويتقاتلان بالحلبة لكسب الجولة وأثناء القتال يتم منح اللاعب أسلحة وقنابل أو عناصر للشفاء ترمى بالحلبة ويكون على اللاعب التقاطها.

اللعب تضم أيضاً أطوار مستوحاة من الرياضات مثل طور V-Ball الذي يشبه كرة الطائرة حيث يتعين على اللاعب رمي الكرة الأشبه بالقنبلة باتجاه خصمه، وكذلك طور Hoops الذي يشبه كرة السلة حيث يقوم اللاعب بمسك خصمه ورميه في السلة.

إطلاق ديمو Global Testpunch للعبة Arms

قبيل طرح لعبة Arms بشكل رسمي يبدو أن نينتندو تريد اختبار اللعبة للتأكد من جاهزيتها تماماً فهاهي تعلن عن نيتها طرح ديمو للعبة باسم Global Testpunch وهذه الاختبارات ستطلق على مرحلتين ،الأولى تبدأ من 26-28 مايو والثانية تنطلق مابين 2-4 يونيو، ومن أجل المشاركة في هذه الاختبارات يمكن للاعب تحميل ديمو Global Testpunch على جهازهم سويتش من متجر Nintendo eShop.

تحديثات للعبة ARMS مابعد الإطلاق

خلال الحلقة ذكرت نينتندو أنها تنوي دعم لاعبي ARMS حتى بعيد إطلاقها من أجل تجديد متعة اللعب والحفاظ على اللاعبين، وهذا سيتم عبر طرح تحديثات مجانية للعبة تضم المزيد من الشخصيات المقاتلة والمراحل.

ARMS تنضم لألعاب E-Sport وأولى بطولاتها في E3 2017

يبدو أن نينتندو تريد أن تستغل شعبية الرياضة الالكترونية والدول بهذا المجال عبر لعبتها ARMS، حيث أعلن عن إطلاق أولى بطولات هذه اللعبة على هامش معرض  E3 2017، بطولة ARMS Open Invitational ستقام يوم 14 يونيو أي قبل طرح اللعبة بيومين.

الكشف عن طور قصة للعبة Splatoon 2

الآن جاء الدور على لعبة Splatoon 2، حيث أعلنت الشركة أنها ستضم طور قصة يروي لنا حكاية اختفاء Callie وقيام Marie بإرسال مجموعة للبحث عنها، وخلال رحلة البحث سيتعين على اللاعبين استخدام مجموعة من أسلحة اللعبة مثل  Roller, Slosher, Splatling أو Dualies لتجاوز العوائق التي تقف بطريقهم أو القضاء على خصومهم إلى جانب السيطرة على الأبراج.

وأكدت نينتندو أن الهدف من إدراج طور قصة هو أن يتعرف اللاعبون على نظام التحكم في اللعبة ويعتادون عليه ويتعلمون بعض المهارات التي يمكنهم استخدامها في طور الأونلاين.

الكشف عن باندل Splatoon 2 مع سويتش

لمن يرغب بالحصول على لعبة Splatoon 2 عند صدورها هذا الصيف، يمكنه فعل ذلك عبر شراء باندل اللعبة مع سويتش حيث سيضم لعبة Splatoon 2 إلى جانب جهاز سويتش وأيدي تحكم  الجوي كون بالألوان الأزرق و الأحمر.

وبنهاية الملخص نذكركم بأن لعبة ARMS قادمة لجهاز سويتش في 16 يونيو، بينما سيتم طرح Splatoon 2 للجهاز في 21 يوليو.

ماهي توقعاتكم للعبتي ARMS وSplatoon؟

 

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق