الرئيسية / مقالات / ملخص بأبرز إعلانات حلقة Nintendo Direct mini لشهر يناير

ملخص بأبرز إعلانات حلقة Nintendo Direct mini لشهر يناير

كما كانت تشير كافة التسريبات هاهي نينتندو تطلق أولى حلقات Nintendo Direct لعام 2018 وهي حلقة دسمة دون شك تكشف فيها عن أبرز الألعاب القادمة لجهاز سويتش، ونحن بدورنا نلخص لكم أبرز ما جاء فيها بالنقاط التالية:

  • لعبة Dark Souls Remastered قادمة لجهاز سويتش في 25 مايو المقبل وتضم إضافة Artorias of the Abyss مع تحسينات بسرعة الإطارات والرسوم.
  • الكشف عن إعادة إصدار لعبة  The World Ends With You لطرحها لسويتش تحت اسم The World Ends With You: Final Remix في 2018 مع إضافة سيناريو جديد لهذه النسخة، ويمكن التحكم بها بشاشة اللمس أو بالتحكم العادي.
  • لعبة Hyrule Warriors Definitive Edition قادمة للسويتش في ربيع 2018 وهي تضم جميع الشخصيات والخرائط والمهام والإضافات التي صدرت في نسختي Wii U و 3DS ، إجمالي عدد الشخصيات بهذه النسخة سيكون 29 شخصية مع إضافة أزياء من لعبة Breath of the Wild.
  • الإعلان عن قدوم لعبة Donkey Kong Country: Tropical Freeze للسويتش في 4 مايو والتي يمكن لعبها من قبل لاعب واحد أو مع لاعبين آخرين عبر الشبكة المحلية، وتضم النسخة طور جديد يحمل اسم Funky Kong مع منح اللاعب القدرة على القفز المزدوج والسباحة تحت الماء لأمد طويل.
  • الكشف عن تحديث جديد للعبة Super Mario Odyssey يحمل اسم Luigi’s Balloon Hunt وسيطرح في فبراير المقبل، وهو يضيف طورين للعب أحدهما يدعى Hide It وفيه يتعين على اللاعبين بغضون 30 ثانية إخفاء البوالين بعالم اللعبة ، الطور الثاني Find It وفيه يتعين على اللاعبين إيجاد تلك البوالين المخبأة.
  • محبو ألعاب التنس سيحصلون في الربيع القادم على لعبة Mario Tennis Aces لجهاز سويتش والتي ستضم هذه المرة طور قصة وذلك للمرة الأولى منذ طرح لعبة Mario Tennis Power Tour على جهاز Game Boy Advance   ، طور القصة سيضم عدة مهام ومعارك زعماء.
  • تم الكشف عن موعد طرح لعبة Fe للسويتش وذلك في 16 فبراير المقبل وهي من تطوير استوديو Zoink Games.
  • Donkey Kong سينضم للعبة Mario + Rabbids Kingdom Battle بالمحتوى الإضافي القادم للعبة بربيع 2018، وهو سيأتي مع قصة أصلية تجري أحداثها في عالم جديد.
  • خلال الحلقة كشفت شركة Falcom عن إحضارها سلسلة Ys لأجهزة نينتندو للمرة الأولى مع لعبة Ys VIII: Lacrimosa of Dana  التي ستصدر للسويتش في صيف 2018
  • الأعداء سينقلبون إلى أصدقاء في لعبة Kirby Star Allies الجديدة التي ستصدر في 16 مارس لجهاز سويتش، والمميز بهذه اللعبة وجود القدرة الجديدة friend heart التي تمكن اللاعب من إرسال قلب باتجاه أحد الأعداء تدعوه فيه للمحاربة إلى جانبك، كما تقدم اللعبة قدرات جديدة لشخصية كيربي، علاوة على ميزة اللعب التعاوني الذي يدعم حتى 4 لاعبين.
  • تم الإعلان عن موعد طرح Payday 2  لجهاز سويتش في 27 فبراير، وتمتاز هذه النسخة باحتوائها على شخصية حصرية مؤقته اسمها Joy ، وهي تدعم اللعب التعاوني من قبل 4 لاعبين.
  • نينتندو أعلنت عن إطلاق النسخة التجريبية Dragon Quest Builders اليوم بحيث يمكن للاعبي سويتش اختبار اللعبة بشكل مسبق قبل إطلاقها رسمياً في السوق الياباني في 1 مارس وبالأسواق الغربية يوم 9 فبراير.
  • تم الكشف عن قدوم محتويين إضافيين للعبة Pokken Tournament DX، في المحتوى الأول سيتم إضافة شخصية Aegislash مع إضافة Mega Rayquaza و Mimikyu كبوكيمونات مساعدة، أما بالمحتوى الثاني سيتم إضافة Blastoise إلى جانب Mew و  Celebi كبوكيمونات مساعدة.

شاهد أيضاً

أكتوبر 2018

ماهي أبرز الألعاب القادمة في شهر أكتوبر 2018؟

شهر أكتوبر لهذا العام يكاد يكون الأضخم بالإصدارات مقارنة بالأعوام الماضية فهو سيحمل معه الكثير من الألعاب المنتظرة بشدة من قبل اللاعبين على رأسها أول لعبة لروكستار مصممة خصيصاً للجيل الحالي،