مقالات

ملخص حلقة Nintendo Direct لشهر فبراير وأبرز إعلانات ألعاب سويتش

Nintendo Directمع بدء هذا العام كان الجميع يسأل ماذا في جعبة نينتندو لجهازها سويتش وكيف تخطط للاستمرار في دعمه وتمكينه من المحافظة على مستواه وهذا طبعاً كان يحتاج لقائمة عناوين قوية تدعم الجهاز وتجذب المشترين الجدد له.

وبالفعل بثت ليل أمس الشركة حلقة Nintendo Direct لشهر فبراير التي حملت معها الكثير من الإعلانات الخاصة بالسويتش الذي سيستقبل عدد من العناوين المهمة هذا العام، للتعرف عليها يمكنكم الاطلاع على ملخص للحلقة أدناه:

الكشف عن Super Mario Maker 2 للسويتش

لعبة تصميم وبناء المراحل بعالم ماريو وبعد أن حققت النجاح على Wii U سترى النور بجزء ثاني على سويتش، حيث تم الإعلان عن Super Mario Maker 2 يوم أمس التي ستقدم مراحل من عوالم منوعة ضمن سلسلة ماريو بما فيها من ألعاب ماريو ثلاثية الأبعاد مثل لعبة ماريو 3D World، وهذه النسخة ستقدم مزيد من الأدوات والمزايا وهي ستصدر في يونيو المقبل.

لعبة Hellblade: Senua’s Sacrifice ستصدر على سويتش

Senua وبعد أن أبهرتنا بمغامرتها على الأجهزة المنزلية والحاسب حان الوقت لقدومها على سويتش حيث ستصدر اللعبة للجهاز بوقت ما من ربيع هذا العام.

Bloodstained: Ritual of the Night قادمة صيف هذا العام

خلال الحلقة تم الإعلان أخيراً عن قدوم مغامرات اللعبة في فصل الصيف المقبل وهي بالطبع ستحط رحالها على سويتش، كما تم استعراض طريقة اللعب عبر فيديو جديد.

مغامرات The Legend of Zelda: Link’s Awakening سيعاد إحيائها على سويتش

هواة ألعاب زيلدا سيسعدون لسماع خبر قدوم لعبة The Legend of Zelda: Link’s Awakening التي صدرت على الجيم بوي منذ أكثر من 25 سنة سيعاد طرحها بنسخة ريميك على سويتش، الشركة لم تحدد تاريخ لصدور اللعبة واكتفت بالقول أنها ستطرح هذا العام وبثت عرض تشويقي يحوي مقاطع سينمائية معاد العمل عليها مع استعراض أسلوب اللعب.

نسخة تجريبية من Yoshi’s Crafted World تصدر اليوم وعرض جديد

قبل أن تصدر Yoshi’s Crafted World في 29 مارس سيحصل اللاعبون على فرصة لتجربة اللعبة اليوم، حيث أعلنت نينتندو عن توفيرها ديمو مجاني بمتجر eShop الرقمي لنختبر مغامرة يوشي في هذه اللعبة.

Astral Chain لعبة أكشن جديدة من PlatinumGames

بعد الإعلان سابقاً عن تعاون نينتندو وPlatinumGames لإحضار Bayonetta للسويتش تم في يوم أمس الكشف عن لعبة جديدة للفريق وهي لعبة أكشن وخيال علمي تدعى Astral Chain، السيد Hideki Kamiya سيشرف على هذا المشروع بنفسه، اللعبة تضعنا بدور شخصية من أعضاء قوات شرطة خاصة يكون عليها مواجهة قوى شريرة باستخدام أسلحة خاصة تثبت الأعداء في الأرض بسلاسل زرقاء، اللعبة ستصدر في 30 أغسطس.

الكشف عن لعبة الأربي جي Oninaki من مطور I Am Setsuna

شركة سكوير انكس أكدت خلال الحلقة استمرارها في دعم الجهاز عبر الكشف عن لعبة جديدة له بعنوان Oninaki من تطوير Tokyo RPG Factory الذي قدم لنا I Am Setsuna و Lost Sphear، في هذه اللعبة يسافر اللاعبون بين العوالم الحية وما خلفها لإنقاذ الأرواح التائهة وحمايتها من خطر التحول إلى وحوش، وعند إنقاذ الأرواح ستمنحك مزيد من القوة والقدرات.

اللعبة قادمة للسويتش في الصيف.

Dragon Quest XI S: Echoes of an Elusive Age – Definitive Edition قادمة للسويتش

نسخة خاصة من الجزء الحادي عشر من سلسلة ألعاب دراجون كويست ستصدر للسويتش هذا العام مع تحسينات عدة مثل التمثيل الصوتي وإمكانية الاختيار بين الرسوم ثلاثية الأبعاد وثنائية الأبعاد.

استعراض التحديث الجديد للعبة Smash Bros. Ultimate وشخصية جوكر تصدر بشهر أبريل

Marvel Ultimate Alliance 3 بطريقها للسويتش هذا الصيف

Tetris 99 تصدر مجاناً للسويتش اليوم وتدعم 99 لاعب

Unravel Two قادمة للسويتش في 22 مارس

 Fire Emblem: Three Houses ستحط رحالها على سويتش في 26 يوليو

Final Fantasy IX باتت متاحة على سويتش وFinal Fantasy VII تصدر في 26 مارس

هذه كانت ابرز إعلانات الحلقة، ما هو أكثر إعلان جذب انتباهكم؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق