الرئيسية / أحداث / E3 2018 / ملخص أهم إعلانات مؤتمر نينتندو في E3 2018

ملخص أهم إعلانات مؤتمر نينتندو في E3 2018

مؤتمر نينتندو

قامت اليوم نينتندو بنشر حلقة مخصصة لمعرض E3 2018 من أجل استعراض قائمة الألعاب القادمة لأجهزتها وكشف بعض التفاصيل حولها، وإليكم أدناه أبرز مجريات هذه الحلقة.

الكشف عن Daemon X Machina لجهاز Switch

أعلنت شركة Marvelous اليوم عن عنوان جديد لجهاز سويتش هو لعبة الأكشن  Daemon X Machina التي ستصدر للجهاز في 2019 دون توضيح أي معلومات عنها، لكن من الفيديو واضح أنها تدور حول حرب تستخدم فيها الآليات.

وأخيراً لعبة Fortnite  أصبحت متاحة للسويتش

كل الشائعات كانت تشير لهذا الإعلان لكن أشد اللمتفائلين لم يكن يتوقع أن تصدر اليوم، وهذا ما حدث حيث تم استعراض اللعبة بحلقة نينتندو دايركت والكشف عن قدومها للسويتش اليوم بطور الباتل رويال.

الكشف عن إضافة Xenoblade 2 الجديدة القادمة في سبتمبر

عشاق لعبة Xenoblade 2 سيحصلون على محتوى جديد يضيف المزيد لمغامرات القصة بعنوان Torna The Golden City والذي سيصدر في 14 سبتمبر المقبل لملاك سويتش.

الإعلان عن لعبة Fire Emblem: Three Houses

المزيد من مغامرات سلسلة Fire Emblem قادمة للاعبين مع جزئها الجديد  Fire Emblem: Three Houses. حيث تم الإعلان عنه اليوم مع موعد طرح في ربيع العام 2019

Super Mario Party قادمة للسويتش في 5  أكتوبر

ماريو ورفاقه سيقدمون تجربة لعب ممتعة جديدة للاعبين مع لعبة Super Mario Party التي تمثل مجموعة ألعاب طاولة ونرد وهي تتيح إمكانية اللعب مع الأصدقاء عبر أيدي جون كون أو ربط أكثر من جهاز.

الكشف عن لعبة Overcooked 2

محبي الطهو وتحديات الطبخ سيحصلون على جزء ثاني من لعبة Overcooked 2 والتي ستصدر في 7 أغسطس على جهاز Switch وهي من تطوير فريق Ghost Town Games.

رسمياً:  Super Smash Bros. Ultimate قادمة في سبتمبر مع كل الشخصيات

تم الكشف أخيراً عن بعض تفاصيل جزء Super Smash Bros الخاص بسويتش حيث تبين أنه سيحمل اسم Super Smash Bros. Ultimate وهي أضخم أجزاء السلسلة حيث ستحوي كافة المقاتلين الذين شهدناهم في الالعاب السابقة.

اللعبة تضم طور القتالات حتى 8 مقاتلين وهي ستصدرفي 7 ديسمبر.

عروض الفيديو

Hollow Knight متاحة على سويتش بدء من اليوم

Killer Queen Black  قادمة للسويتش هذا العام

عرض جديد للعبة Octopath Traveler وديمو مجاني في 14 يونيو

DRAGON BALL FighterZ قادمة للسويتش هذا العام

شاركونا آرائكم بإعلانات هذه الحلقة.

شاهد أيضاً

God of War

God of War تعود لصدارة المبيعات البريطانية مجدداً، بفضل تخفيضات أيام اللعب

أسبوع جديد وتقرير آخر يطفو على السطح من وكالة GFK المتخصصة برصد المبيعات البريطانية، حيث نشرت اليوم الوكالة تقرير أفضل الالعاب مبيعاً في بريطانيا الأسبوع الفائت والذي انتهى في 16 يونيو.