مقالات

ملخص عرض Nintendo Direct لشهر ديسمبر 2015

1

أقامت نينتندو هذا اليوم النسخة الحادية عشر لهذا العام من Nintendo Direct، نينتندو دايركت هو عبارة عن عرض على الإنترنت تقوم الشركة اليابانية بنشره مرة في كل شهر، و كل عرض يمتد من 30 إلى 50 دقيقة يحتوي على معلومات و عروض لآخر الألعاب القادمة على أجهزة الشركة Wii U و 3DS.

بدأ العرض لأول مرة في أكتوبر 2011 ميلادية، و إستمر حتى الآن محققاً نجاحا كبيراً، عرض اليوم كان مخصص للعبة Super Smash Bros، فالعرض شمل الإعلان عن موجة من الإضافات للعبة، ومن المتوقع أن تقوم نينتندو بآخر عرض Nintendo Direct لها قبل نهاية العام الجاري، وفيما يلي ملخص ما حدث اليوم.

Corrin من Fire Emblem تنضم إلى شخصيات Super Smash Bros.

2

تم الإعلان أن شخصية Corrin من لعبة Fire Emblem Fates ستكون في نسختي Wii U و 3DS للعبة Super Smash Bros، وستتوفر كل من شخصية الذكر و الأنثى منها وسيتشاركان بنفس الحركات القتالية، لا يوجد ساحة قتال مخصصة للشخصية ولكن عند شرائك لها ستحصل على إنجازين إضافيين لنسخة 3DS هما Ryomo و Xander، كما ستحصل على قائمة موسيقى إضافية عند شرائك للشخصية على أي من النسخ.

كما تم الإعلان عن تخصيص دمى Amiibo لشخصية Corrin وستكون الإضافة متوفرة في فبراير 2016 ميلادية في أمريكا الشمالية، وستصدر لاحقا في 2016 ميلادية في أوروبا.

Cloud Strife من Final Fantasy 7 متوفر الآن

3

أعلنت نينتندو أن إضافة شخصية بطل لعبة Final Fantasy 7 شخصية Cloud Strife متوفرة الآن على نسختي لعبة  Super Smash Bros. على كل من Wii U و 3DS، السيد Tetsuya Nomura مصمم لعبة Final Fantasy 7 الأصلية و أيضا المعاد تطويرها حالياً على جهاز بلايستيشن 4 هو من أعلن عن هذا الخبر بنفسه.

شخصية كلاود تمتلك نظام قتالي مميز، ولديه حركة قاضية رائعة تدعى Limit Break، طريقة الحصول على هذه الحركة القاضية هو عن طريق صد أي هجمة تأتيك من الأعداء و سيبدأ شريط الشحن في الأعلى بالزيادة حتى الإنتهاء بشكل كامل ومن ثم تستطيع إستخدامها و تدمير كل من أمامك، كما تم الإعلان عن دمية Amiibo للشخصية وستكون بسعر 6$ دولار أمريكي (يعادل 22.5 ريال سعودي) عند شرائك لها على أحد الجهازين بينما ستكون بسعر 7$ دولار أمريكي (يعادل 26 ريال سعودي) عند شرائك لها على الجهازين.

Bayonetta تتحد مع Super Smash Bros.

4

أحد أبرز إعلانات عرض اليوم من نينتندو هو الإعلان عن شخصية لعبة Bayonetta لتكون في لعبة Super Smash Bros. لنسخة الجهازين، الشخصية إستطاعت الحصول على المركز الأول في تصويت الجماهير في أوروبا بينما كانت ضمن المراكز الخمسة الأولى في تصويت جماهير أمريكا الشمالية للشخصيات التي يودّون رؤيتها في لعبة  Super Smash Bros.

شخصية Bayonetta سيكون لها حلبتها الخاصة وتدعى Umbra Clock Tower كما ستأتي بأزياء إضافية عن المعتادة لها، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن موعد صدور الإضافة ولكن نينتندو أكدت أن دمية Amiibo للشخصية ستكون متوفرة في 2016 ميلادية، يذكر أن Bayonetta ونينتندو تربطهم علاقة قوية كون الجزء الثاني من سلسلة الهاك أند سلاش كانت حصريا على جهاز Wii U.

أزياء جديدة تضاف لشخصيات Super Smash Bros.

5

ذكرت نينتندو أن شخصيات Chocobo، Geno ،Tails و أخيرا شخصية Knuckles جميعهم سيتحصلون على أزياء إضافية، بداية مع اليوم ستتوفر الأزياء الجديدة لشخصية Chocobo من سلسلة Final Fantasy و شخصية Geno من لعبة Super Mario RPG.

بينما في فبراير 2016 ميلادية، ستتحصل خمسة شخصيات أخرى على أزياء إضافية وهم Takamaru، Ashley،  Gil وبالطبع الشخصيتين المحبوبتين Tails و Knuckles.

نينتندو تكشف عن دمى Amiibo لشخصياتك المفضلة

6

ذكرت نينتندو خلال وقائع عرضها أن مجموعة من الشخصيات المحبوبة لدى الجماهير سيتم توفر دمى Amiibo لها، هذه الشخصيات تشمل Ryu من Street Fighter، و Roy من Fire Emblem بالإضافة إلى R.O.B من NES وجميعهم سيكونون في الأسواق بحلول 18 مارس 2016 ميلادية.

بالنسبة للشخصيات الجديدة التي تم الإعلان عنها هذا اليوم وهي Cloud Strife من Final Fantasy 7 و Bayonetta و أخيرا شخصية Corrin من لعبة Fire Emblem Fates سيكونون متوفرين في الأسواق في العام 2016 ميلادية ولكن نينتندو حتى الآن لم توضح موعد إطلاق دقيق.

الوسوم
اظهر المزيد

ابراهيم سليمان

كاتب ومحرر في منظومة سعودي جيمر .. بدايتي كانت مع سيجا جينيسيس وأجمل أيامي مع البلايستيشين 2 و الدريم كاست ...
إغلاق