أخبار

نينتندو: The Legend of Zelda آخر لعبة من استوديوهاتنا لجهاز Wii U

Wii U

لا يخفى على أحد مدى الفشل الذي منيت به نينتندو مع جهازها Wii U فهو لم يستطع أن يحقق النجاح الذي حققته الشركة مع سلفه Wii، ومع اقتراب طرح جهاز نينتندو سويتش يبدو أن الشركة بدات تنحو نحو إهمال Wii U للتركيز على الجهاز الجديد.

هذا ما استشفيناه من تصريح Reggie Fils-Aime رئيس نينتندو أمريكا حيث أكد أن نينتندو لن تعمل على أية مشاريع جديدة خاصة  لجهاز Wii U وأن لعبة  The Legend of Zelda ستكون آخر لعبة من استوديوهات نينتندو يتم تطويرها للجهاز.

ومع تأكيد ريجي بأننا بتنا بالمرحلة الأخيرة من عمر الجهاز إلا أنه كشف بأنهم سيستمرون بدعم ألعاب الأونلاين الخاصة بجهاز Wii U مثل Mario Kart 8 و Splatoon وذكر بأن هذا الدعم سيكون كبيراً ومميزاً

بالنسبة لاستوديوهات نينتندو فإنه لن يكون هنالك مشاريع جديدة يتم العمل عليها للجهاز، نحن فعلاً في الفترة الأخيرة من حياة Wii U، ما سنفعله مستقبلاً هو دعم ألعاب الأونلاين للجهاز لاسيما Mario Kart 8 وSplatoon.

هذا ونذكر بأن نينتندو كانت قد طرحت Wii U عام 2012 لكن الجهاز لم يتمكن من تحقيق مبيعات كبيرة حيث وصلت مبيعاته حتى سبتمبر 2016 إلى 13.36 مليون وحدة مباعة فقط، هذا ساهم في نفور مطوري الطرف الثالث وعروفهم عن دعمه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق