أخبار

على الرغم من سخط الناس، ننتيندو تقول ماهي قادرة تلحّق على طلبات الانضمام في Nintendo Creators

nintendocover

تكلمنا سابقا عن برنامج ننتندو وسياستها الجديدة في التعامل مع فيديوهات اليوتيوب اللي فيها محتويات لألعاب الشركة ومشاركتها أرباح أصحاب هذه الفيديوهات.

اليوم ننتندو قالت أنها ما قدرت تلحق وتخلص جميع طلبات الإنضمام لبرنامجها في الوقت المحدد وأن السالفة بتطول على بال ما تخلص إجراءات كل الطلبات. بعض هذه الطلبات تحتوي على ألعاب خارج قائمة الألعاب المعتمدة من ننتندو وهذا ممكن يأثر على هذه الطلبات بالرفض.

ننتندو طلبت من أصحاب القنوات اللي قدموا هذه الطلبات يحذفون الفيديوهات اللي فيها ألعاب غير الألعاب المعتمدة من الشركة خلال الأسبوعين الجاية. وإلا راح يتم رفض طلب التسجيل ويضطر صاحب القناة يقدم طلبه مرة ثانية بعدين.

البرنامج بدأ مرحلته التجريبية في آواخر شهر يناير الماضي وراح يبدأ بشكل رسمي في 27 مايو. البرنامج لاقى سخط عارم من أغلب مشاهير اليوتيوب من بينهم PewDiePie اللي وصف نظرة ننتندو لهذه الأمور بالنظرة الضيقة ووصف هذه الحركة بصفعة كف على الوجه لأصحاب القنوات الصغيرة وعشاق ننتندو.

وش رأيكم شباب بالتخبطات اللي صايرة في هذا البرنامج؟ وهل فعلا ننتندو لها الحق بالتصرف بهذا الشكل طالما أن الشخص يلعب ألعابها على اليوتيوب؟ شاركونا أرائكم في التعليقات.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق