أخبار

إلغاء خدمة Nintendo TVii في أوروبا وننتندو تشرح السبب

wiiupic3

أعلنت اليوم شركة ننتندو وبشكل رسمي إلغاء خدمة Nintendo TVii على Wii U اللي تبغى ننتندو من خلال هذه الخدمة أنها تستبدل وظيفة الرسيفر اللي عندك بالبيت وتجمع لك أشهر خدمات بث المحتوى المرئي زي نتفلكس وغيرها في برنامج واحد يعرض لك أشهر المسلسلات والبرامج التلفزيونية من خلال جهازك مباشرة من دون الحاجة للتحويل للرسيفر أو تشغيل برنامج ثاني. ننتندو شرحت سبب الإلغاء وقالت:

“بسب التعقيد الشديد في الحصول على عدة خدمات تلفزيونية من مجموعة متنوعة من دول القارة الأوروبية وإختلاف الرخص والحقوق قررنا وبكل أسف أن نلغي إطلاق الخدمة في أوروبا بالكامل. وعلى الطاري أطلقت ننتندو بفرعها الأوروبي قناة Nintendo Anime Channel ( اللي من إسمها مختصة بعرض أفلام الكرتون ) على جهاز Nintendo 3DS. وتوفر هذه القناة للمشاهدين فرصة بث أفلام كرتون شهيرة زي Pokémon و Kirby و Inazuma Eleven اللي يعرض على سبيس توون حاليا بالمناسبة”.

شخصيا لا أعتبرها خسارة والأفضل أنهم يوفرون فلوسهم ووقتهم على أشياء ثانية أهم من خرابيط التلفزيون. اللي قرأ مراجعات المواقع وإنطباعاتهم عن الخدمة بيفهم قصدي لأن جميع المواقع الأمريكية اتفقت على بدائية البرنامج وبطئه الشديد وقالوا حتى أنه ما يسوى تشغله أبدا.

وش رأيكم شباب بخبر إلغاء الخدمة وهل كنتم تدرون أن خدمة زي كذا موجودة أصلا؟ شاركونا أرائكم في التعليقات.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق