الرئيسية / أخبار / رئيس نينتندو: نواجه مشاكل معقدة بتلبية الطلب الكبير على سويتش

رئيس نينتندو: نواجه مشاكل معقدة بتلبية الطلب الكبير على سويتش

سويتش

واجهت نينتندو منذ طرح جهاز سويتش مشاكل في تلبية الطلب على هذا الجهاز فظهرت مشكلة في نقص الشحنات وعدم كفايتها لحاجة السوق.

ويبدو بأن هذه المشكلة مازالت مستمرة حتى الآن حيث مازلنا نرى طوابير اللاعبين تقف أمام المتاجر لاسيما باليابان لانتظار الحصول على جهازهم الخاص.

رئيس نينتندو أمريكا Reggie تحدث اليوم عن هذه المشكلة قائلاً بأنهم لا يعانون من وجود نقاط اختناق واحدة بل عدة نقاط تعاني من مشكلة نقص الشحنات وعدم تمكن المتاجر من تلبية حاجات الناس، وقد وصف ريجي هذه المشكلة بالأمر المعقد حيث لا تتمثل في ناحية واحدة فقط.

فبحسب ريجي يمكنهم صناعة ملايين الأجهزة لتلبية الطلب وطرحه بالأسواق لكن قد يواجهون مشكلة في معرفة حجم الطلب على جهازهم ومن المحتمل أن يكون الطلب مرة أخرى أكبر من العرض.

هنا ننوه أنه حتى أشهر مخرجي الألعاب عانى من مشكلة نقص شحنات سويتش، حيث كشف قبل أيام مخرج Final Fantasy XV السيد Hajime Tabata أنه لم يتمكن من اقتناء الجهاز حتى الآن وهو يبحث باستمرار عبر أمازون ليجد واحداً، وأضاف بأنه لايرغب بأن يطلب جهازاً خاصاً به من نينتندو لرغبته بالحفاظ على علاقة حيادية مع الشركة بما يتعلق بالجهاز وتطوير الالعاب عليه فلا يشعر بأنه مديناً لهم.

المصدر

شاهد أيضاً

شحنات Final Fantasy 15 الإجمالية بلغت 7 مليون وآمال بنجاحات أكبر

الإعلان المتكرر عن نية سكوير انكس دعم لعبة Final Fantasy 15 لمدة طويلة يعد مؤشرعلى نجاح ...