أخبار

ننتندو تعتذر عن النقص الحاصل في عدد شحنات دمى الأميبو وتعد بإصلاح المشكلة

amiibopic20

أصدرت شركة ننتندو بيان رسمي لها اليوم للإعتذار عن النقص الحاصل في شحنات دمى الأميبو في الأسواق قائلة:

“نقدر الحماس الكبير لجمهورنا تجاه دمى الأميبو فقد تخطت مبيعات المنتج كل توقعاتنا. ونحن ندرك تماما كيف أن الأمر قد يصبح مملا في بعض الأحيان لدى بعض الزبائن عندما لا يستطيعون شراء دمية أميبو معينة ونحن بدورنا نعتذر عن ذلك”.

السوق الأمريكي هو أكثر الأسواق المتضررة من نقص شحنات دمى الأميبو وأحد أسباب هذا النقص هو النزاعات الحاصلة بين العمالة في منطقة الساحل الغربي لأمريكا وهذا الشيء لا تلام عليه الشركة إلا أنها أقرت بأن طريقة تواصلها مع جمهورها بشأن شحنات دمى الأميبو لم تكن الأفضل وتقول الشركة:

“تخطط شركة ننتندو لتسهيل الأمر على الزبائن في معرفة وقت قدوم الدفعة الجديدة من دمى الأميبو من خلال الإعلانات الصحفية للشركة وقنوات التواصل الإجتماعي والتعاون عن قرب مع محلات بيع التجزئة”.

رغم وعود الشركة بتوفير شحنات أكبر تلبي الطلب الكبير على دمى الأميبو إلا أن الشركة إعترفت أن بعض جمهور الشركة قد يجد نقص في شحنات دمى بعض الشخصيات من وقت لآخر وتقول:

“قد يستمر إرتفاع مستوى الطلب على الدمى لبعض الشخصيات بشكل يفوق عدد الشحنات الفعلية المعروضة للبيع ولكننا سنحاول بذل قصارى جهدنا لمنع حدوث ذلك. وبكون مكتبة دمى الأميبو تستمر بالنمو سيكون الحصول على بعض الدمى سهلا مقارنة بالدمى الأخرى فنحن دائما نبحث عن فرصة إعادة بيع بعض الدمى المنقطعة عن السوق ولذلك ترقبوا المزيد من التفاصيل في قادم الأيام”.

شخصيا ما زلت أستغرب الطلب المتزايد على دمى الأميبو اللي عجزت ألقى لها إستخدام يسوى الواحد يشتريها عشانه. أغلب إستخدامات الدمى في الألعاب عبارة عن ملابس وأشياء تجميلية ما تضيف قيمة حقيقية للعبة الداعمة للدمى.

هنا يجي سؤالي لكم يا شباب هل في أحد منكم شرى دمية من دمى الأميبو وليش؟

المصدر.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق