أخبار

بسبب فيروس كورونا.. Nintendo تعلن تأجيل إنتاج وشحن مُنتجاتها إلى أجل غير مسمى

على أعقاب تفشِّي فيروس كورونا القاتل، أعلنت شركة Nintendo عن تأجيل إنتاج وشحن منتجاتها في اليابان– ومن ضمنها جهاز Nintendo Switch.

وبشكلٍ مُفصَّل، نشرت الشركة اليابانية العملاقة اعتذارًا للمستخدمين على تأجيل توفير المنتجات التي يتم إنتاجها في دولة الصين؛ وذلك بسبب تفشِّي فيروس كورونا مؤخرًا. وأوضحت الشركة أن عملية إنتاج منتجاتها الأبرز حاليًا والمتمثلة في جهاز Switch ويديّ تحكم Joy-Con ولعبة Ring Fit Adventure قد تعرَّضت إلى التأجيل إلى أجلٍ غير مسمى.

ونُشِرَ هذا الاعتذار على موقع نينتندو الرسمي، والذي أكَّدت فيه أن قرارًا كهذا كان «لا مفر منه»، وأنهم سيسعون لحل تلك المشكلة في أقرب وقتٍ ممكن.

سنواصل العمل على إحضار مُنتجات في أسرع وقتٍ ممكن بينما نُبقي أعيننا على آثار وأعراض فيروس كورونا الجديد.

ونتيجةً لما سبق، أعلنت الشركة أيضًا عن تأجيل فتح أبواب الطلب المسبق لنسخة Animal Crossing: New Horizons التي سبق وأن أعلنت عنها الشركة في وقتٍ سابق.

ووصلت إصابات فيروس كورونا الجديد إلى أكثر من 28,000 حالةٍ حول العالم، فيما تمكّن هذا الفيرس من قتل 563 إنسانًا حتى لحظة كتابة هذه السطور. ويعمل المجتمع الطبي الدولي على إيجاد لقاحٍ ودواءٍ في الوقت الراهن.

يُشار إلى أن الحكومة الصينية مددت عطلة رأس السنة القمرية إلى العاشر من فبراير الجاري، وأغلقت جميع المصانع والأنشطة التجارية إلى حينه.

ولا أعتقد أن Nintendo بحاجةٍ إلى الاعتذار.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق