أخبار

نينتندو تبحث عن مُخطِط للعبة أكشن-مغامرات ثلاثية الأبعاد

Nintendo Zelda نينتندو زيلدا

استمتع اللاعبون هذا العام بإطلاق لعبة الأكشن والمغامرات والعالم المفتوح ثلاثية الأبعاد The Legend of Zelda: Breath of the Wild – ويبدو أن هنالك لعبةً أخرى من نفس النوع قادمةٌ في الطريق من قِبل نينتندو.

إذ تبحث الشركة اليابانية عن “مخططٍ للعبة أكشن-مغامرات ثلاثية الأبعاد”، للعمل في المقر الرئيسي في مدينة كيوتو اليابانية – حيث تم تطوير الجزء الأخير من Zelda وسلسلة Pikmin وأجزاء Splatoon وغيرهم.

ومع إطلاق Breath of the Wild و Splatoon 2 في الآونة الأخيرة، يرجح البعض أن طلب التوظيف ذاك يخص -بنسبة أكبر- سلسلةً جديدةً كليًا، رغم أنه لا يوجد شيءٌ معلنٌ حتى الآن.

يُشار إلى أن Breath of the Wild صدرت حصريًا على سويتش في مارس الفائت، وحصلت على تقييم “أسطورية” من قِبلنا:

عندما تظن بأن السلسلة قدمت أفضل ما لديها، يفاجئك هذا الجزء ويبهرك بطريقة مختلفة تماما. The Legend of Zelda: Breath of the Wild قدمت رحلة شاعرية وأسطورية في أفضل عالم مفتوح على الإطلاق. مغامرة ساحرة ومليئة بالمحطات التي تجعلك تنغمس في عالمها لعدة ساعات دون توقف.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق