أخبار

لاعب Fortnite الشهير Ninja ربما يهجرها وينتقل إلى Black Ops 4

Ninjaجميع عشاق لعبة Fortnite يعرفون اللاعب الشهير Ninja الذي يقوم ببث مقاطع لعب مطولة خاصة باللعبة والذي استطاع أن يصبح أحد أشهر اللاعبين بفترة قياسية.

لكن يبدو بأن الأيام التي كنا نشهد فيها هذا اللاعب يلعب فورتنايت على تويتش ستنتهي قريباً، فهو في الآونة الأخيرة أعرب عن إحباطه من بعض المشاكل والأخطاء في اللعبة والتي كانت تؤدي لخسارته في بعض المباريات.

نينجا وفي آخر جلسات البث التي قام بها لم يخفي تذمره من هذه الأخطاء باللعبة وبعد نوبة غضب انتابته بإحدى جلسات البث ذكر بأنه غاضب جداً ويشعر بالضيق وهو لا يستطيع الانتظار حتى صدر لعبة Black Ops 4.

هنا ذكر البعض بأن نينجا ربما يتجه للعبة Black Ops 4 ويترك اللعبة التي تسببت بشهرته الواسعة، لاسيما بأنه سبق له ومدح تجربة طور الباتل رويال في بلاك أوبس 4 عند تجربته له في البيتا فلا نعلم إن كانت تلك الكلمات نابعة في لحظات الغضب أم أنه يخطط فعلاً للتحول لبلاك أوبس 4.

هذا ونذكر بأن Black Ops 4 تغلبت على فورتنايت بعدد المشاهدات على تويتش بعد يوم من طرحها، واللعبة كانت قد نالت من قبلنا تقييم لعبة ممتازة وهذه زبدة تجربتنا لها:

برأيي أن Black Ops 4 أفضل جزء للسلسلة من فترة طويلة جدا. فالتغييرات على طور تعدد اللاعبين أضافت روحًا جديدة وعمقًا جديدًا للعبة، ولكن الأهم أنها لازالت تحافظ على هويتها الأساسية. طور الزومبي بقصته الجديدة ومحتواه الضخم يعطي عشاقه تجربة طويلة وعميقة منذ وقت الإصدار، وطور بلاك اوت الممتع والذي يستفيد من أهم وأشهر عناصر السلسلة لصنع تجربة فريدة، هذا كله يجعل منه أحد أهم أجزاء السلسلة بالفترة الأخيرة. لعل أكبر مشكلتين باللعبة هي إزالة طور القصة التقليدي ونظام الإضافات.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق