أخبار

لعبة Ninja Theory تصدر في 2020 وتعتمد على اللعب التعاوني وفقا لأحدث الشائعات

Hellblade: Senua’s Sacrifice
انتشرت في الفترة الماضية تقارير عديدة حول مشروع خيال علمي قيد التطوير تحت إشراف استديو Ninja Theory، قبل أن تستحوذ مايكروسوفت على الاستديو وتختفي أخبار اللعبة تماما، ولكن مؤخرا ظهرت إشاعات جديدة توضح العودة للعمل على نفس المشروع الذي أمضى أكثر من 6 سنوات في عملية التطوير.
التقارير القادمة عبر موقع 4Chan أوضحت إنشغال فريق التطوير البريطاني بالعمل على لعبة خيال علمي تركز على اللعب التعاوني من خلال توفير قدرات ومهارات مختلفة لكل شخصية تساهم في تغيير أسلوب اللعب بشكل مباشر مما يوفر تنوع كبير لكل لاعب في ظل دعم 4 لاعبين في نفس الوقت.
العنوان يركز على الاشتباكات القريبة واليدوية ويمكن اعتباره تجربة أسرع وأكثر إثارة من لعبة Hellblade حيث تظل القصة هي محور الأحداث الرئيسي، والتي تركز على مجموعة من الشخصيات تركوا كوكب الأرض خلفهم بعض التعرض لغزو فضائي وبدأوا في التنقل بين مجموعة من الكواكب المختلفة للقضاء على الخطر الذي يهددهم.
 
اللعبة تصدر في 2020 وتقدم 6 كواكب أو مواقع متاحة للاستكشاف كل منها يستضيف 3 فصول تمتد أحداثها لقرابة 90 دقيقة بمجموع 18 مستوى منوع يمكن التطرق له، في حين أن محرك التطوير الأساسي هو Unreal Engine 4.
 
شائعات سابقة أكدت من قبل الكشف عن مشروع فريق التطوير البريطاني لأول مرة خلال فعاليات معرض E3 2019، ولذلك لا يسعنا سوى الإنتظار.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق