أخبار

رسميًّا: Ninja يعود إلى Twitch بعد إبرام عقدٍ جديد!

أعلنت منصة البث الشهيرة Twitch عن عودة اللاعب «ريتشارد تايلر بليڤينس» المعروف باسم “Ninja” في أعقاب إغلاق منصة Mixer التابعة سابقًا لشركة Xbox.

وبحسب البيان، وقع Blevins عقدًا جديدًا مع شركة البث التابعة لعملاق التجارة Amazon لسنواتٍ عديدة– خاصةً مع امتلاكه شعبيةً كبيرةً بين اللاعبين، حيث قُدِّرَ عدد متابعيه قبل الانضمام إلى Mixer بحوالي 14 مليون متابع.

ومن البديهي إعلامكم بأن Twitch هي منصة بث الألعاب الأكثر شعبية في السوق العالمي؛ إذ تتمكَّنُ من جذب 17.5 مليون مشاهد نشط يوميًّا في المتوسط.

وعلَّق Ninja على هذا الإعلان قائلًا:

أنا متحمسٌ للعودة للبث بدوامٍ كاملٍ وللتواصل مع جماهيري المخلصة. لقد أخذت وقتي حقًا في تحديد المنصة الأفضل لي، وكان فريق Twitch داعمًا لي طوال تلك العملية ومتفهمًا لأهداف حياتي المهنية بكلٍ عام.

وألمح اللاعب في تصريحاتٍ جديدة إلى رغبته في تسليط الأضواء أكثر على مُنشئ المحتوى والألعاب المغمورين، والذين يستحقون مزيدًا من الاهتمام نظير جهودهم، في «فصله الجديد» مع «تويتش».

يُشار إلى أن التقارير ألمحت إلى أن Blevins تلقّى تعويضات تقترب من 30 مليون دولار في أعقاب قرار Microsoft بإغلاق منصة Mixer وإنهاء عقده الحصري.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق